الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الأرصاد الجوية تحذر من طقس الأسبوع القادم

الأربعاء 05/أبريل/2023 - 05:30 م
هير نيوز

الجميع يتابع أحوال الطقس الأيام المقبلة، وخاصة بعدما شهدته الأيام الماضية ما بين ارتفاع وانخفاض في درجات الحرارة لذا تقدم لك مجلة هيرنيوز تفاصيل الطقس خلال الأيام المقبلة.


كشفت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يامصر" المذاع عبر فضائية "الأولي"، إن اليوم وغدا يوجد انخفاضات طفيفة ومؤقتة فى درجات الحرارة عن أمس، حيث من المتوقع أن تصل العظمى على القاهرة الكبرى إلى 26 درجة، ولكن ما زال إحساسنا حار خلال فترة النهار أو وجود نوع من انواع الدفء.




وأضافت أن مصادر الكتل الهوائية قادمة من على البحر المتوسط، ما أدي إلى إنخفاض درجات الحرارة، موضحة أن الطقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبري والوجه البحري ومحافظات السواحل الشمالية للبلاد، حار على جنوب الصعيد وجنوب سيناء.




وأشارت  عضو المركز الإعلامي بهيئة الارصاد الجوية، إلى أن درجات الحرارة تبدأ ترتفع مع يوم الجمعة القادمة وتستمر فى الارتفاع حتي منتصف الأسبوع القادم، وتسجيل درجة حرارة 32 درجة مئوية على القاهرة الكبري، وقد تكون مثيرة للرمال والأتربة، محذرة من تغيير نوعية الملابس لأنه سيكون هناك تقلبات أخرى.


وتابعت  الدكتورة منار غانم، أن الفرق بين درجات الحرارة نهارا وليلا يتجاوز ال12 درجة مئوية أحيانا فى بعض المحافظات، والأجواء خلال فترة الليل تظل أجواء باردة على اغلب المحافظات، وتكون 15 درجة.


هيئة الأرصاد الجوية




وكشفت هيئة الأرصاد الجوية عبر صفحتها علي موقع التواصل الإجتماعي"فيسبوك" عن انخفاض مؤقت في درجات الحرارة اليوم الأربعاء ويوم بعد غد الخميس بقيم تصل إلى 4 درجات مئوية، على القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية والوجه البحرى وشمال الصعيد.


درجات الحرارة المتوقعة اليوم




 القاهرة الكبرى والوجه البحري 26 درجة مئوية نهارًا، 15 درجة ليلا.

 السواحل الشمالية 22 درجة مئوية نهارًا، و14 درجة ليلا.

 شمال الصعيد 29 درجة مئوية خلال ساعات النهار، و13 درجة ليلا.

 جنوب الصعيد 33 درجة مئوية.


أقرأ ايضا...

في العرافة| حمو بيكا: «أنا عمرو دياب الغلابة وهاني شاكر ظلمني»

ads