الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الصفارة الحلقة 13| موت في الانتظار وتبرع بالكلية

الأربعاء 05/أبريل/2023 - 01:43 م
الصفارة
الصفارة

أحداث ومفاجآت جديد في الحلقة 13 من مسلسل "الصفارة" بطولة أحمد أمين والذي يعرض ضمن السباق الرمضاني لعام 2023 .

وشهدت الحلقة السابقة تخلص أحمد أمين من الصفارة بعد أن وجدا نفسه غنيا وتحاوطه عائلته التي تحبه وأن حياته مثالية وكل شيء على ما يرام.




بدأت أحدث الحلقة 13 من مسلسل الصفارة ببحث أحمد أمين عن المشكله الجديد التي تواجهه وعندما يتحدث أحمد أمين مع صديق له عبر الهاتف وعند الانتهاء يسمع الطبيب يتحدث مع أخيه طه الدسوقي عن وفاة شخص فيسأل شفيق من فيجيب الطبيب إنك ستموت لأنه لديه مرض نادر وهنا يعلم شفيق "أحمد أمين" أن هذه المشكلة الجديدة وهي انتهاء حياته وأن شقيقه تبرع له بكليته في محاولة منه كي يعيش .








 ثم يتذكر أنه قد تخلص من الصفارة وقد أعطاها لعم محمد الجنايني فيبدأ أحمد أمين فى رحلة البحث عنه بين محافظات مصر ولكن لم يستطيع العثور عليه في البداية، وبحث في كل الأوراق عن بياناته الخاصة، ولكنه لم يعثر على عنوانه تحديدًا، وعلم فقط أنه موجود في محافظة تبدأ بـ "ط" وتنتهي ب "أ".





وانطلق أحمد أمين مع شقيقه طه الدسوقي يبحث عن عم محمد وتنقلا بين عدد من المحافظات بين طنطا والسويس والإسماعيلية، وفي النهاية قرر أحمد أمين العودة إلى منزله لأنه علم أن بينه وبيت الموت وقت قليل، وعندم يعود يجد عم محمد أمام المنزل ويعلم أنه تخلص من الصفارة فى حديقة المنزل فيبحث عنها ويجدها .


ويستخدم الصفارة ويعود إلى المتحف ولكن ينتهى الوقت ويجد نفسه في حارة وسط زفة بسبب خروجه من السجن.





مواعيد عرض مسلسل "الصفارة"


يعرض الساعة 7:45 مساء، والإعادة الأولى الساعة 1 صباحا، والإعادة الثانية الساعة 2:15 ظهرا، بالتزامن مع عرضه على منصة watch it الإلكترونية.









أبطال مسلسل "الصفارة"


مسلسل "الصفارة" بطولة أحمد أمين ويضم العمل مجموعة من الفنانين أبرزهم، طه دسوقي، آية سماحة، سامية الطرابلسي، حاتم صلاح، محمد رضوان، محمود البزاوي، إنعام سالوسة، ماريا أسامة، وعدد آخر من الفنانين الشباب، وتأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبد الفتاح وإخراج علاء إسماعيل وإنتاج شركة media Hub – سعدي وجوهر، وتنفيذ الإنتاج شركة أروما.



اقرا أيضا..

ads