الجمعة 14 يونيو 2024 الموافق 08 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إثارة ومفاجآت بالجملة| فى أحداث مسلسل جعفر العمدة خلال الحلقات القادمة

الأربعاء 05/أبريل/2023 - 02:24 م
مسلسل جعفر العمدة
مسلسل جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة من المسلسلات التي تصدرت أعلى نسب المشاهدة منذ بداية عرضه وحتى الآن، المسلسل يحمل دراما تشويقية وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول شخصية جعفر، الذي يعيش في حي السيدة الزينب مع عائلته، ومتزوج من 4 سيدات، ويبحث عن ابنه المفقود منذ أكثر من 19 عامًا، وتحدث صراعات طوال المسلسل، من أجل أن يجد ابنه.

 أبرز أحداث المسلسل خلال 13 حلقة


شهدت الحلقة الأولى من مسلسل جعفر العمدة بطولة النجم محمد رمضان العودة بالزمن "فلاش باك" حوالي 20 عاما، ومشهد محمد رمضان في المستشفى واختطاف ابنه من زوجته مي كساب، وجاء له هاتف في نفس التوقيت بإجهاض زوجته الفنانة إيمان العاصي.

وانتقل المشهد إلى الفنانة منة فضالي التي تجسد شخصية نرجس وتذهب إلى الدجال وتتمنى الخلفة من محمد رمضان الذي يمتنع عن الإنجاب منها، ويرتدي رمضان 3 دبل لزوجاته إيمان العاصي ومي كساب ومنة فضالي.

كشفت الحلقة الثانية من مسلسل «جعفر العمدة» عن السر الذي تسبب في العدواة بين جعفر العمدة وعائلة «فتح الله»، وانتهت الحلقة بمحاولة قتل «جعفر» في عام 2016 على يد شقيق زوجته «دلال».


كشفت الحلقة الثالثة من مسلسل جعفر العمدة عن أحداث مثيرة بعد أن تعدى كارم فتح الله على شقيقته «دلال» زوجة محمد رمضان في الشارع.

كشفت الحلقة الرابعة عن اتفاق «كارم» على قتل «جعفر» الذي يجسد شخصيته الفنان محمد رمضان، مقابل 5 ملايين جنيه، وهدية فخمة بانتظار عايدة بعد زواجها من «جعفر».

شهدت أحداث الحلقة الخامسة أحداثًا مثيرة بعدما صفع «جعفر» الشاب «سيف» أمام الراقصة عزيزة وابنتها، واستطاع «جعفر» أن يكشف كذب الرجل الذي ادّعى أن لديه ابنه الذي اختُطف قبل 19 عامًا.


أحداث الحلقة السادسة رصدت وصول «جعفر» إلى «بلال شاما» الذي خطف ابنه قبل 19 عامًا بعد ما كشف كذبة الرجل الذي أخبره أن ابنه ما زال على قيد الحياة.

أفصحت الحلقة السابعة من مسلسل جعفر العمدة عن رغبة «كارم فتح الله» في الزواج من «ثريا» طليقة جعفر العمدة، وسط صدمة والده الذي يقدمه الفنان طارق النهري.

وكشفت الحلقة الثامنة عن محاولة «ثريا» الرجوع إلى «جعفر» للمرة الأخيرة قبل موافقتها على الزواج من «كارم فتح الله» الذي طلبها للزواج.


حملت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل جعفر العمدة، مفاجأة من «ثريا» لـ «كارم فتح الله» بعدما أعلن عن رغبته في الزواج منها لمكايدة «جعفر».

شهدت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل جعفر العمدة، أحداثاً مثيرة بعد أن أخبرت «نرجس» زوجها «جعفر» بخبر حملها منه، بعد أن أقنعتها والدتها بالاحتفاظ به وإخباره في الوقت المناسب.

 أحداث الحلقة الحادية عشرة جاء فيها موافقة «جعفر» على حمل زوجته «نرجس» بعد رفضه، ليكتشف أنها قامت بإجهاضه من نفسها خوفاً من طلاقها وفراق «جعفر».


شهدت أحداث الحلقة الثانية عشر مساعدة «سيف» لـ «جعفر العمدة» في البحث عن ابنه بعد أن أرسل صديق «بلال شاما» رسالة إليه بأن «بلال» لديه في شقته، ثم غلق هاتفه.

انتهت أحداث الحلقة الثالثة عشر بمحاولة "جعفر" للصلح بين"سيف" ووالدته "فاطمة" بعد أن ترك لها البيت، ويزور «بلال شاما» منزل «فاطمة» في وجود "جعفر" و"سيف".


اقرأ أيضا..

«رجعنا لسوق المتعة» اتهامات لمحمد رمضان بإهانة المرأة في جعفر العمدة

ads