الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رمضان2023| بكاء محمد رمضان وإجهاض زوجته في «جعفر العمدة» (فيديو)

الأحد 02/أبريل/2023 - 11:19 م
محمد رمضان في جعفر
محمد رمضان في جعفر العمدة

واصل مسلسل جعفر العمدة، تصدر تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعدد من الأحداث القوية والمفاجأة التي شهدتها الحلقة الحادية عشر من المسلسل الذي يعرض في رمضان 2023.


أحداث الحلقة 11 من جعفر العمدة

وشهدت الحلقة الحادية عشر إبلاغ جعفر العمدة من جانب زوجته نرجس بأن الأخيرة حامل، ولكنه كان على وشك أن يطلقها ولكنها نجحت في منعه من نطقها.

وذهب جعفر العمدة إلى والدته الحجة صفصف كي يخبرها بما حدث، ولكنها طلبت منه أن تبقى نرجس على حملها، ثم جلس محمد رمضان كي يفكر بهذا الأمر.

جعفر العمدة الحلقة 11 .. محمد رمضان يتألق ويلفت الأنظار بمشهد بكائه "فيديو"
وعاد جعفر العمدة إلى منزله مرة أخرى وذلك من أجل الطلب من زوجته نرجس أن تصعد إلى شقته وأخبرها ألا تُجهض جنينها ووافق على حملها، ولكن جاءت ملامح نرجس حزينة بشكل كبير، وقالت له إنها أجهضت الجنين بالفعل.

وفي الحلقة ذاتها ذهب حمادة فتح الله لمنزل أبنته دلال وذلك من أجل الاعتذار لها ويقوم باحتضانها، بسبب المشاكل الكبيرة التي حدثت بين العائلتين.

وفي السياق ذاته علم كارم فتح الله سبب زيارة عايدة لوالدها في السجن وهذا السر أخفاه جعفر العمدة على الجميع، وتوعد بإخبار أهل السيدة زينب أكملها بهذا الخبر.

أبطال مسلسل جعفر العمدة

ويأتي  مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.
هير نيوز
تدور الأحداث فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة، متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه.

ads
ads