الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بكلمة واحدة وصوت هادئ» شيرين رضا تشعل السوشيال ميديا

السبت 01/أبريل/2023 - 07:47 م
شيرين رضا
شيرين رضا

على مدار اليومين الماضيين، تصدرت الفنانة شيرين رضا، تريند منصات التواصل الاجتماعي وذلك بعدما عرض لها إعلان دعائي لأحد المنتجات الذي لم يكشف عنها حتى تلك اللحظة.

شيرين رضا تشعل السوشيال ميديا



وعلى الرغم من حلول اليوم العاشر من رمضان 2023، إلا أن حتى الأن لم تكشف شيرين رضا، عن المنتج الذي تقوم بالترويج عنه، ولكن حتى الأن لم تكشف عن هوية المنتج، حيث أكتفت بخروجها في أكثر من مرة وهي تقول كلمة واحدة :" اتقل".

إعلان شيرين رضا بكلمة واحدة



ونجحت فكرة شيرين رضا، والمنتج الذي تروج عنه في جذب الأنظار وتصدر التريند، ليؤكد على فكرة أن الإعلان لا يعتمد على الأغاني  والتفاصيل المبالغ فيها وأن الفكرة الجيدة والتنفيذ المتميز حتى وإن كان بسيطًا قادرًا على النجاح.

وسلط المستخدمون الضوء على الطريقة التي تتحدث بها شيرين رضا في الإعلان، حيث وصفها البعض بأنها طريقة جذابة، وأنثوية من الطراز الأول، كما أنها تتحدث بصوت هادئ لفت بال المستخدمين.



وحاول البعض عبر منصات التواصل الاجتماعي الكشف عن هوية الإعلان التي تروج له شيرين رضا، ولجأووا إلى استخدام السجل الضريبي الذي يتم الاشهار عنه عند بداية البرنامج، ليضتج بعد ذلك إن الإعلان ينتمي إلى مؤسسة شاي العروسة.

وظهرت شيرين رضا في الإعلان وهي تقول:" انت بتتقل بعد الإفطار في رمضان.. أنا عندي الحل استنى يومين.. إتقل"، وهو ما جعل البعض يعتقد أن الأمر متعلق بالشاي بالفعل، وذلك نظرًا لارتباط مشروب الشاي عند الشعب المصري بتناوله عقب وجبة اللإطار في رمضان مباشرة.




أخر أعمال شيرين رضا


كانت أخر أعمال الفنانة شيرين رضا مسلسل وبينا ميعاد، الذي عُرض خارج السباق الرمضاني، ونال هذا العمل إعجاب الجمهور، بعد أن تم عرضه على قناة dmc الفضائية.

تدور أحداث مسلسل وبينا ميعاد في إطار اجتماعي كوميدي، حيث يناقش العمل قصة أم مصرية، لديها 4 فتيات، وتتصادف مع أب أرمل لديه أربع أبناء، ومع تتابع الأحداث، يأخدنا العمل في قصص وحكايات متفرقة من داخل المجتمع، وتستهدف إلقاء الضوء على طريقة تعامل الأباء والأمهات مع أبنائهم.

وتجسد النجمة شيرين رضا خلال العمل شخصية "نادية"، التي ترغب في الزواج من النجم صبري فواز، الذي يجسد دور "حسن"، وتدور بينهما الكثير من الأزمات والمشاكل في إطار كوميدي راقي.


إقرأ أيضًا..

ads
ads