الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

علي الحجار يكشف كواليس حلقته في «رامز نيفر إند»: اتورطت

الخميس 30/مارس/2023 - 07:12 م
هير نيوز

كشف الفنان علي الحجار، كواليس مشاركته في برنامج المقالب الجديد "رامز نيفر إند" والذي يقدمه الفنان رامز جلال في رمضان 2023.


وقال علي الحجار في تصريحات إذاعية عبر برنامج "اللعب مع الكبار" و الذي تقدمه هبة حسب، عبر أثير راديو إنرجي 92.1: "أنا أتورطت ورطة كبيرة جداً، بالموقف اللي حصل معايا من رامز جلال وقيامه بالمقلب".




وأضاف علي الحجار: "الحركة دي عيب وبتدل أن الشخص مش عارف قيمتي، وأني شخص مش بتاع اللعب والمقالب".


وتابع: "ابنتي من محبي رامز جلال ومتابعته وبيكون معانا على الفطار كل يوم، بنتي مستنية تشوفني جداً للأسف هي مش حاسة أن في إهانة حصلت ليا بالموقف ده".




وأكمل: "الغريب إن رامز في مقدمته التي يبدأ بها الحلقة تحدث عن تاريخي ولكن للأسف كنت ضحية له في برنامج".


حلقة إيمان العاصي 


وفي وقت سابق أثارت حلقة الفنانة إيمان العاصي، في برنامج "رامز نيفر إند" جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ربط رواد السوشيال ميديا دور إيمان العاصي الناجح في مسلسل "جعفر العمدة" مع الفنان محمد رمضان، بظهورها أمس في برنامج المقالب مع رامز جلال.




وكانت التعليقات جميعها  ساخرة، تشير إلى أن التي قامت بدور زوجة جعفر العمدة في المسلسل، سوف يدافع عنها النجم محمد رمضان.


تقوم فكرة برنامج اللعب مع الكبار، أن تستضيف هبة حسب مجموعة من نجوم الفن والثقافة في المجتمع، حيث تدور فكرة البرنامج حول الألعاب الشعبية والتراثية التي مارسها هؤلاء النجوم في طفولتهم وصولًا إلى أدوارهم في ألعاب الحياة، بعدما تحولت كلمة لعبة إلى المجالات المختلفة كالسياسة والاقتصاد وغيرها.

ads