الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لوسي: أنا علمت شاكيرا الرقص.. ومخاوية جن بسبب «المداح 3»

الأربعاء 29/مارس/2023 - 09:44 م
هير نيوز

أثارت الفنانة لوسي جدلًا واسعًا عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بتصريحاتها بشأن تعلم الفنانة الشهيرة شاكيرا الرقص منها.

وقالت لوسي في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "العرافة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة عبر فضائية "المحور" إن كل من رقص شرقي تعلموا الرقص منها، أبرزهم طبال شاكيرا.



وأضافت: "الطبال بتاع شاكيرا كان يأخذ مني الأحزمة اللي بتشخلل ويديني سديهات وأديله حركات وأعرفه الرعشة بتتعمل ازاي وتقسيمة الوسط بتتعمل ازاي وبيروح يقول لشاكيرا".

وتابعت لوسي تصريحاتها وقالت: "شاكيرا تعلمت مني التقسيمة والرقص، أما بالنسبة لغادة عبدالرازق أنا لم أعلمها الرقص".



وتطرقت الفنانة لوسي إلى الفنانة غادة عبدالرازق وقالت: "غادة عبد الرازق تجيد الرقص بعض الشيء، ولكن هناك دور كان يتطلب منها اتقان الرقص بشكل كبير، فقلت لها بعض القواعد".

مخاوية جن

ولم تكن تلك فقط التصريحات التي تسببت في إثارة جدلًا واسعًا، بل تصريحاتها أيضًا عن دورها في مسلسل المداح3، وأن إنّ الجنية "هند بنت الأحمر" التي ظهرت في مسلسل "المداح 3 موجودة وتلازمها في حياتها العادية.

وأضافت: "الجنية موجودة تحت الأرض، ولازم نقرأ القرآن، كنت بقول المشهد في المداح وأقرأ قرآن فورا، وأنا أقسم بالله على ذلك".



واستطردت:" هناك جنية طيبة ومؤمنة ومسالمة وجنية شريرة، وعشان أعمل الدور ده في المداح كان لازم أعرف كتب وطلاسم وطقوس".

وأردفت: "لما بنعمل عمل خير ونمشي في صحراء أو في حتة مقطوعة وتتقطع فردة الكاوتش نلاقي عربية معدية أو موتوسيكل يساعدنا دي جنود من ربنا".

وفجر "شيخ العرافين" مفاجآت قوية من كواليس تصوير مسلسل "المداح" موضحًا أن لوسي صوتها تغير وأحضر الإنتاج شيخا كي يقرأ القرآن، كما سقط جهاز تلفاز في غرفة لوسي بالفندق، مضيفًا: "كمان في حاجة، في مشهد قالوا لك هيتصور، ولما رحتي قالوا لك ارجعي في عاصفة".



وردت لوسي على ما قالته: "بالنسبة لتغير صوتي، فهذه الواقعة حضرها كل فريق العمل تقريبا، أنت شيخ الدجالين، كل ذلك حدث بالفعل، الموضوع كان فيه جنية وأنا قرأت حاجات لها علاقة بالسحر".

ads