الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طقس اليوم| ارتفاع طفيف في درجات الحرارة

الثلاثاء 28/مارس/2023 - 12:52 م
هير نيوز

كشفت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية خلال مداخله هاتفية على القناه الأولى عن حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء.


عضو المركز الإعلامي يوضح



وقالت غانم  إن حالة الطقس اليوم الثلاثاء تشهد ارتفاعا طفيفا ومؤقتا في درجات الحرارة على كافة الأنحاء، يستمر اليوم فقط لتسجل العظمى على القاهرة الكبرى 26 درجة نهارا، بسبب تأثر البلاد ببعض الكتل الهوائية الدافئة في فترة النهار، فتسود أجواء مائلة للحرارة نهارا في المناطق الشمالية وتكون حارة في المناطق الجنوبية.


وأوضحت غانم، أن درجات الحرارة ليلا تشهد الانخفاض في درجات الحرارة، ومع حلول يوم الأربعاء تعاود درجات الحرارة الانخفاض بشكل كبير وملحوظ، مشيرة إلى أنه مع نهاية الأسبوع ستصل العظمى على القاهرة الكبرى 21 درجة الحرارة نهارا و12 ليلا، لذلك يجب عدم الانخداع بفترات الدفء في فترة النهار.




فيما أكدت أن ارتداء الملابس الصيفية لن يكون الآن نهائيا، فيمكن ارتداء الملابس الخريفية نهارا مع ارتداء الملابس الشتوية ليلا.


هيئة الأرصاد الجوية




وحذرت الأرصاد الجوية عبر حسابها الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك" من انخفاض يتجاوز 10 درجات ليلا، ليكون الطقس باردا ليلا على أغلب الأنحاء.


ووفقا لخرائط الظواهر الجوية تتكون شبورة مائية صباحا شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ووسط سيناء وشمال الصعيد.


وكشفت الأرصاد عن وجود نشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.


درجات الحرارة اليوم



وتسجل درجات الحرارة اليوم كما يلي:


 _درجات الحرارة في القاهرة الكبرى والوجه البحري 26- 15

 _ درجات الحرارة في السواحل الشمالية 24- 14

_ درجات الحرارة في جنوب سيناء 28- 17

 _درجات الحرارة في شمال الصعيد 29- 12

_ درجات الحرارة في جنوب الصعيد 31- 15


أقرأ ايضا...

أمطار رعدية على القاهرة والمحافظات| «الأرصاد» تحذر من طقس اليوم وغد (فيديو)

ads