الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رمضان 2023| حسن شاكوش يعلق على سجود زوجته في «العرافة»

الإثنين 27/مارس/2023 - 07:40 م
هير نيوز

حل المطرب الشعبى المعروف حسن شاكوش ضيفًا على برنامج "العرافة " الذى تقدمة الإعلامية بسمة وهبة المذاع على قناة النهار الفضائية.



وعرضت له بسمة وهبة فيديو تعليق وهجوم من برامج بشأن سجود زوجته فى قاعة الفرح منتقدين تصرفها بأن هذا يقلل منها ومن أهلها ومن زوجها وأهله.



تعليق شاكوش على هجوم زوجته


وعلق شاكوش على الهجوم الذي تعرضت له زوجته: "هي بتسجد ليا؟. ردت بسمة لا لى ربنا".

فأجابها شاكوش: "خلاص اللى عايز يسجد فى أي حتة يسجد ده لله، أنا لو ماشي في الشارع قدام الناس كلها وعايز أسجد لله هسجد".



وأكمل شاكوش: "أنا متوقعتش من ريم إنها تعمل كده ومكنتش موجود في القاعة لم سجدت أنا كنت لسة داخل وهى بتقوم، ومحدش يعرف إيه اللى بنها وبين ربنا أو هى كانت بتدعى بتقول إيه، أو يمكن فى حاجة فى حياتها وربنا عوضها فبتسجد لله شكر أن ربنا ادها الإنسان اللى هى بتتمناه من ربنا، والحمدلله ريم مبتسبش فرض".



المصورون افتكروا ريم تعبت محدش كان متوقع إنها هتسجد، وتابع شاكوش عن شعوره إنه إحساس جميل لم حد يسجد شكر لربنا بوجود شخص في حياته.

حفل زفاف حسن شاكوش

وفي وقت سابق احتفل المغني حسن شاكوش بزفافه، في حفل كبير بأحد فنادق القاهرة، على فتاة من خارج الوسط الفني تدعى ريم طارق، بحضور عدد من الأصدقاء والمقربين وعدد من نجوم الوسط الفني.

نشر عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور لتجهيزات الحفل، وأخرى لعقد القران وحفل الزفاف.



حسن شاكوش ظهر في أحد الفيديوهات، وهو يقول: "موضوع مختلف إني أبقى عريس، دي بالنسبالي معجزة، هغنيلها حبيبتي افتحي شباكك أنا جيت، وهي بنت الجيران على فكرة".

وانتشرت صورة للعروس وهي تسجد لله شكرا، ولاقت الصورة إعجاب الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي.

ريم افترشت الأرض بفستان زفافها، في مشهد أثار إعجاب الحضور من عائلة العروسين والمعازيم وبعض نجوم الفن الذين أخذوا يلتقطون الصور لها.

اقرا أيضا...

ads
ads