السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم

الثلاثاء 21/مارس/2023 - 09:16 ص
حالة الطقس ودرجات
حالة الطقس ودرجات الحرارة

تقلبات جوية تشهدها هذه الأيام، بين انخفاض وارتفاع في درجات الحرارة، في ظل حرصنا على معرفة أحوال الطقس.. لذا نرصد لكم حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم 21 مارس 2023.

حالة الطقس


  كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس اليوم الثلاثاءعبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" حيث يسود طقس مائل للدفء معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب الصعيد بارد ليلا على أغلب الأنحاء.

وحذرت الأرصاد الجوية من برودة الطقس خلال ساعات الليل على كافة الأنحاء، وشددت على ارتداء الملابس الشتوية خاصة في الساعات المتأخرة والصباح الباكر منعا للإصابة بنزلات البرد .

 بالإضافة إلى نشاط للرياح على كافة أنحاء البلاد تكون محملة بالرمال والأتربة، بالإضافة إلى فرص سقوط الأمطار على السواحل الشمالية الغربية على فترات متباعدة من اليوم.

كما توقعت هيئة الأرصاد الجوية خلال البيان الخاص بها على سقوط أمطار  كثيفة على مناطق من جنوب الوجه البحري ومدن القناة وشمال محافظة البحر الأحمر كما تنشط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء.

تتوافر فرص سقوط الأمطار الخفيفة إلى المتوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء على فترات متقطعة.


 حذرت الهيئة من شبورة مائية، كثيفة في ساعات الصباح الأولى، بحسب بيان هيئة الأرصاد، والتي تتركز على الطرق المؤدية للقاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والشرقية، ومن وإلى الطرق المؤدية من وإلى المسطحات المائية.

وناشدت الأرصاد الجوية باتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن الظواهر الجوية المتوقعة.

نشاط الرياح على السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

درجات الحرارة المتوقعة


درجات الحرارة الثلاثاء :

القاهرة والوجه البحرى ٢٣-١٥

السواحل الشمالية ٢١-١٣

جنوب سيناء ٢٤-١٧

شمال الصعيد ٢٣-١٠

جنوب الصعيد٢٦-١٤

أقرأ ايضا..

حالة الطقس في آخر أيام الشتاء.. والأرصاد تحذر من تخفيف الملابس

ads