الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«هاعيش لنفسي» إناث 3 أبراج يُفضلن العزوبية على الزواج

الأحد 19/مارس/2023 - 02:04 م
الأنثى والأبراج
الأنثى والأبراج

البحث عن شريك حياة يعد أمرًا في غاية الصعوبة لما يرتبط به من مسئولية، فأنتِ بالتأكيد تبحثين عن شخص يفهمك ويتقبلك كما أنتِ وهذا ليس بالأمر اليسير، لذا تلجأ بعض الفتيات إلى أن تبقى دون شريك بمحض إرادتها، ربما لأنها لا ترغب الدخول في علاقة يحكمها الفشل أو لا ترغب في أن تكون مسئولة عن شخص آخر غير نفسها.


الدخول في علاقة يعني تقديم الكثير من التنازلات وبذل الكثير من التضحيات، وهو أمر لا ترغبه بعض الفتيات، لذا علماء الفلك خصصوا 3 أبراج يفضلن البقاء من دون حبيب ولا يمانعن في أن يكملن حياتهن بمفردهن.





الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)

ترتفع مخاوف أنثى الجوزاء بشأن الالتزام في العلاقة مع حبيبها، فهي تخاف من الرومانسية لأنها شخص معطاء، وتخشى أن تضع هذا العطاء في غير محله، وعلى الرغم من أنها ترغب في أن تخوض تجربة الحب، إلان أن فكرة العزوبية تعد فكرة مثالية بالنسبة لها، فهي لا تمانع من تكوين صداقات لكن فكرة أن تصبح في علاقة أشبه بصفعة على الوجه.


برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)


على عكس الجوزاء، من المرجح أن تدخل مولودة برج العذراء في علاقة، ولكن رغبتها في أن تظل عازبة تعد هي الفكرة المسيطرة عليها، فهي لا تحب الالتزام في العلاقة وترغب في أن تعيش لنفسها.





برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)


أصبح شغف أنثى برج الجدي في أن تعيش بمفردها يمثل هاجسًا لها، فعندما تجلس مولودة الجدي بمفردها تتساءل لماذا أعطيت الكثير من حياتي لهذا الشخص الذي لم يعد بإمكاني رؤيته بعد الآن، فهي تشعر أنها لازالت عالقة في حياتها القديمة، لذا فهي تفضل أن تبقى بمفردها تجنبًا لأي خسارات فيما بعد.


اقرأ أيضًا..


ads