الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

همس فكري تتوج بلقب «سعودي آيدول»: سأجعل بصمة للصوت النسائي السعودي

الخميس 16/مارس/2023 - 10:50 ص
همس فكري
همس فكري

اختتمت فعاليات الحفل الختامي للموسم الأول لبرنامج "سعودي آيدول" مساء أمس الأربعاء بالمملكة العربية السعودية، وتوجت المتسابقة همس فكري باللقب، وحصلت على عقد إنتاج مع شركة "بلاتينوم ريكوردز"، لإنتاج أغاني وأعمال فنية وسيارة أيضا.


ووصل 3 مشتركين إلى منافسات الحلقة الختامية، بعد عدة أسابيع من المنافسات الغنائية الحماسية، للمنافسة على الفوز باللقب وهم همس فكري وعبد العزيز مانع وماجد العويد.


همس كانت قد ظهرت وهي تبكي خلال احتضانها لابنتها وهي دموع فرح على المسرح لم تستطع أن تسيطر عليها، خاصة بعد مرحلة تعب طويلة قطعتها بعد مرور 13 أسبوعًا و15 حلقة لوصولها للحلقة النهائية، تطورت خلالها همس بشكل لافت وحصدت إشادات واسعة من لجنة التحكيم.


مسيرة الفنانين الكبار

المتسابقون الثلاثة بعد صعودهم للمرحلة النهائية كانوا قد عبروا عن مشاعرهم وأمنياتهم، حيث قالت همس فكري: "طبعًا سأتبع مسيرة الفنانين الكبار المخضرمين وأجعل بصمة للصوت النسائي السعودي امتثالًا لرؤية 2030، وسيتم عمل ألبوم متنوع يضم جميع الألوان من إنتاج بلاتينوم وأتمنى أن ينال إعجابكم".


مسرح البرنامج كان قد شهد إبداعات المتسابقين في الغناء وحصلوا على إشادات متتالية من لجنة التحكيم الثلاثية المؤلفة من أحلام، أصالة، ماجد المهندس، أصيل أبو بكر، وتصدر هاشتاج سعودي آيدول وSaudi Idol وهمس فكري التريند على تويتر.


همس فكري قالت في لقاء تلفزيوني: "رح أقدم جميع الأذواق للفن السعودي من الفن القديم وإحيائه، إلى الفن السعودي الجديد الذي يواكب جميع الأذواق وحرصي على اختيار الأغاني التي تليق بفني الذي سأقدمه بعد سعودي آيدول".


برنامج سعودي آيدول

ماجد العويد كان قد أعلن أنه حال فوزه باللقب سيقوم بإنتاج أغانٍ جديدة تليق بصوته وتليق بالفن السعودي.. وقال: أشارك جمهوري بكل عمل على كل مواقع التواصل الاجتماعي لأنهم دعموني حتى وصلت لهذه المرحلة في البرنامج.


المتسابق عبد العزيز مانع أكد أنه بصدّد إنتاج أعمال فنية موسيقية بعد البرنامج بالتعاون مع كبار ملحني وشعراء العالم العربي.. وقال: أحاول جاهدًا أن أكون جزءًا من هذا الوطن العظيم وأن أكون مشاركًا في كل محافله الوطنية وأن أستمر بإكمال مسيرة الفنانين الكبار.


 اقرأ أيضا..

إنجاز عربي| لاعبة جزائرية تحصل على لقب «أستاذة دولية كبيرة» بالشطرنج

ads
ads