الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بالباروكة الألماس» الفنانة أحلام تثير الجدل على السوشيال ميديا

الخميس 16/مارس/2023 - 11:21 ص
هير نيوز

أثارت الفنانة الإماراتية أحلام جدلًا واسعًا عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب أحدث إطلالاتها التي نشرتها مؤخرًا.

بالباروكة الألماس


وتداول المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي صورة للفنانة الإماراتية أحلام وهي باروكة على رأسها، ولكنها كانت مرصعة بالمجوهرات والألماس، بالإضافة إلى عدد من الألماس على رقبتها.

May be a closeup of 1 person

وسخر البعض عبر منصات التواصل الاجتماعي مما قامت به الإماراتية أحلام، حيث كتب أحدهم:" بجد شئ يقرف إن العالم يكون بيمر بأزمات مالية ودي لا منظر ولا شخصية وكلها نقص وعاملة في نفسها كدا"، بينما كتب شخص آخر:" المعنى الحرفي لرأس المال".

وعلق حساب آخر:" ياريت المرء يتزين بالعقل والثقافة والحكمة والضمير فضلًا على أن يقيم هيبته بالمال"، بينما كتب آخر:" شعرة من شعرها تطلع اقتصاد بلاد كاملة".

May be a closeup of 1 person
رسالتها لأصالة
وفي وقت سابق تلقت الفنانة الإماراتية أحلام، رسالة خاصة من زميلتها الفنانة أصالة نصري، وذلك بعد الحفلة التي أحيتها الجمعة على مسرح أبو بكر سالم بالمملكة العربية السعودية، وحمل عنوان "الليلة الماسية".

وكتبت أصالة عبر حسابها على تويتر: "مبروك حفلك الماسي والإبهار من جميع النواحي وبجميع التفاصيل، انتي فنانة إستثنائية، عندك شغف وإخلاص لعملك قليل مثله".
هير نيوز
وأضافت أصالة نصري :"  متابعة سهرتك، متعة وبالتّأكيد المتعة الأكبر لمن حضر، شكرا لإهتمامك العظيم بعالم الموسيقى وإحترامك لجمهورك وإتقانك بإتقان صوره من أجمل ما يكون الليلة الماسية".

أحلام تدافع عن أصالة
وفي وقت سابق حرصت الفنانة الإماراتية أحلام، على الدفاع عن زميلتها في برنامج "سعودي أيدول" الفنانة السورية أصالة نصري، وذلك بعد حملة الهجوم التي تعرضت لها الأخيرة.

وتعرضت أصالة نصري لهجوم واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية عبر منصات التواصل، بسبب تداول المستخدمون صور وفيدوهات لها وهي تدخن في كواليس برنامج "سعودي أيدول".

ونشر الإعلامي  أحمد المالكي تغريدة عبر حسابه على تويتر قائلا: "أصالة_نصري فنّانة مميزة "فنياً" ولكنها لم تحترم الجمهور ولم تحترم زملاءها في اللجنة بتدخينها «الڤيب» على الملأ!!، من المفترض أن تكوني قدوة أمام جمهورك ويبقى هذا التصرف "مع نفسك" بعيداً عن إزعاج الآخرين، للعلم: الڤيب لا يقل ضرراً عن الدخان وربما أضراره أكبر".

لترد عليه الفنانة الإماراتية أحلام، وكتبت: "اعذر مروري تغريده مستفزه وغير لائقه وهذا لن يقلل من قدرها اخويه هي انسانه عفويه وتحترم جمهورها والا كانت دخنت ع الهوى"، وأضافت: "ومثل ما شفت وراء الكواليس!!والناس اللي تتصيد من دون اي احترام لخصوصيتها عيب عليهم والكل يدخن ماسوت شي عظيم ولها كل المحبه والتقدير اصاله صارت بنتنا وما نرضى فيها".


ads
ads