السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«أموال للأسد» حظك اليوم وتوقعات الأبراج 14 مارس 2023

الثلاثاء 14/مارس/2023 - 03:08 م
حظك اليوم
حظك اليوم

في يوم جديد ملئ بالأمل والتفائل، نستعرض معكِ في هذا التقرير توقعات برجك اليوم، وأبرز ما يخبئه حظك اليوم على كافة الأصعدة المهنية أو العاطفية أو الصحية، ونبرزها لكِ في السطور التالية.


 نشرة حظك اليوم الثلاثاء 14 مارس 2023





برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)

قد تجدي نفسك اليوم مفتقرة إلى الثقة والطاقة لاتخاذ القرارات أو إكمال مهامك اليومية، على الجانب المشرق  هناك أشياء قادمة لتعزيز ثقتك بنفسك وإعادتك إلى المسار الصحيح، حاولي تركيز طاقتك على قدراتك وإيجاد تركيزك. 


برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)

قد تكون علاقتك بأحبائك متوترة في الوقت الحالي، ربما تواجهين مشكلة في حل المشكلات بالسرعة التي تريديها، إذا كان الأمر كذلك  فمن الضروري التعامل مع الموقف بالصبر والتفاهم والحساسية والدبلوماسية. 




برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)

اليوم قد يجلب لك بعض الراحة، إذا كانت علاقتك تمر بوقت عصيب، فاعلمي أن الأمور قد تكون على وشك أن تتحسن اليوم، قد يكون شريكك أكثر استعدادًا لتقديم تنازلات وحل المشكلات. 


برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)

سيكون اليوم تحديًا لكن لا تقلقي هذا مؤقت، تواجهين بعض المواقف الصعبة في مكان عملك وخارجه، لكن الخبر السار هو أنكِ إذا تعاملت معهم بطريقة دبلوماسية وأدب، فستتمكنين من إبعاد السلبية.





برج الأسد (23 يوليو - 22 أغسطس)

اليوم مثير للغاية حيث ستتمتعين بمجد شركة رائعة وتعززي سمعتك، ستلاحظين تدفقًا تدريجيًا للأموال من مصادر مختلفة، مما يجعله يومًا جيدًا لأموالك، عملك الجاد سيؤتي ثماره اليوم، لذا كوني مستعدة لجني ثمار جهودك. 



برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)

قد تشعرين بالهدوء والسكينة، مما قد يدفعك إلى الانطلاق بشكل عفوي على الطريق، سيكون يومًا جميلًا للتواصل مع القريبين والعزيزين وتعميق روابطك، خاصة إذا كان هناك أي عوائق في الماضي. 




برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)

 قد تجدي نفسك اليوم أكثر حدة، وأكثر قدرة على المنافسة، وأكثر دافعًا من المعتاد، ستمنحكِ مهارات الاتصال الرائعة والذكاء والفطرة السليمة لديك ميزة على منافسيك، لذلك لا تخافي من المضي قدمًا بكامل قوتك نحو أهدافك. 


برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)

حان الوقت لتنظيم أفكارك، وتحديد أولويات أهدافك، والتخطيط لاستراتيجية لتحقيقها، لا تدعي الكسل أو المشتتات يعيق أحلامك، لديكِ كل القوة لتحقيق أي شيء تضعيه في ذهنك، لذا اربط حزام الأمان وابدأ العمل.




برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)

قد تشعرين بالانجراف في اتجاهات مختلفة بسبب أهدافك ومسئولياتك، لا تقلقي إنه ليس مجرد يوم صعب ولكن على الجانب المشرق، فإن المكاسب المالية تلوح في الأفق، وأنت بالتأكيد تستحقي أن تستمتعي بها بعد كل عملك الشاق.


برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)

اليوم هو الوقت المثالي لكِ لإجراء بعض التغييرات الإيجابية في حياتك، ربما كنتِ تنوي اتخاذ بعض الخطوات نحو تحسين حياتك الشخصية أو المهنية، ولكن حان الوقت الآن لاتخاذ هذه الخطوة الأولى، لا تفرطي في الحديث المؤثر عن الأصدقاء وتأكدي من إعطاء الأولوية لمن يحتاج إلى اهتمامك أولاً. 




برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)

اليوم هو يوم عظيم بالنسبة لكِ قد تصادفين بعض الأصدقاء القدامى الذين لم تريهم منذ فترة، أو ربما تصادفينهم على وسائل التواصل الاجتماعي، ستجلب لكِ هذه اللقاءات غير المتوقعة الكثير من البهجة والمزايا المالية، لذا خذي وقتك لتتذكري الأزمنة القديمة وشاركي الضحك على بعض تجاربك المشتركة.


برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)

اليوم ستتمتعين براحة البال، سيسمح لكِ ذلك بالتخطيط وتحقيق أهدافك، لذا استفيدي من هذه الطاقة، لا تشددي كثيرًا على المستقبل لأن عملك الجاد في الماضي سيبدأ في إظهار النتائج قريبًا. 





ads