الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أم تنهي حياتها بسبب طفلتها

الثلاثاء 14/مارس/2023 - 10:11 ص
جثة
جثة

كثيرة هي المشاكل التي تحدث بسبب الطلاق والتي تؤدي في كثير من الأحيان بضرر كبير  للأطفال، نتيجة تمسك الزوج أو الزوجة بقراره، وأحيانا تكون نتائج هذه الخلافات الوفاة مثلما حدث في هذه الواقعة.

أنهت ربة منزل تدعى «شيماء .ح» تبلغ من العمر 26 عاما، حياتها داخل منزلها بمنطقة الجزيرة المرتفعة بمدينة بني سويف، وذلك لمرورها بظروف عائلية صعبة نتيجة قيام طليقها بحضانة طفلتهما بعد زواجها من آخر.


تركت رسالة قبل الانتحار

الزوجة تركت رسالة بخط يدها كشفت من خلالها إقدامها على إنهاء حياته، موضحة أنها أقدمت على فعلتها بعدما عجزت عن إقناع طليقها بإعادة طفلتها لحضانتها.

غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف، كانت قد تلقت بلاغًا يفيد بوقوع حادث وفاة ربة منزل بداخل منزلها بمنطقة الجزيرة المرتفعة بمدينة بني سويف، وتم التوجيه بسرعة انتقال الجثة إلى المستشفى، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.


ملابسات الواقعة

قوات الأمن ببني سويف، انتقلت إلى موقع الحادث، وذلك للوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وتم التوجيه بسرعة انتقال الجثة إلى المستشفى، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال ذلك.


مستشفى بنى سويف، كان قد استقبل جثة ربة المنزل، وتم استدعاء مفتش الصحة لإجراء الكشف الطبي عليها، والوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وتم إيداع الجثة بالمستشفى لحين تسليمها إلى ذويها، والانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.. وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

اقرأ أيضا..

مأساة زوجة تنهي حياتها بمبيد حشري بسبب الخلافات الزوجية



ads