الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

علا غانم تنهار من البكاء: «عايزة حقي وآسفة على اللي حصل»

الإثنين 13/مارس/2023 - 11:16 م
هير نيوز

نشرت قناة الشمس، البرومو الدعائي لحلقة الفنانة علا غانم مع برنامج "صبايا الشمس" للإعلامية ريهام سعيد، والذي من المنتظر أن تذاع اليوم الإثنين.

علا غانم

دخلت الفنانة علا غانم، في نوبة بكاء، بسبب تصرفات زوجها ضدها، حيث قالت: "ولا بقدر أسمع صوته ولا عايزه أشوفه أبدا ومش عايزاه حتي يسأل عني".




وأضافت علا غانم، في تصريحاتها: "كل اللي عايزاه عايزه إني أخف وحقي يرجعلي ولو خد شوية وقت أنا واثقة أنه هيرجعلي".

وقالت وهي تبكي: "أنا بقيت أقوى من الأول وهاكون أحسن وبقول للناس سامحوني لو كنت ضايقتكم الفترة اللى فاتت بس كان حقيقي غصب عني ومش بإيدي".

وأختتمت حديثها في البرومو الدعائي وقالت:" آسفة عن كل الإحداث الوحشة اللى بتسمعوها".


علا غانم

أسباب طلب الخلع
وفي وقت سابق  كشفت الفنانة علا غانم عن الأسباب الرئيسية وراء طلبها الخلع من زوجها رجل الأعمال عبدالعزيز لبيب، وذلك بعد الأزمة التي نشبت بينهما مؤخرًا، حيث أكدت في تصريحات لها  أن الخيانة هي السبب والمحرك الرئيسي لكل خلافاتهما خلال الفترة الماضية، وهي ما تجعلها تطلب الطلاق من زوجها.

وقالت علا غانم: "أصبحت لا أتحمل أن يخونني زوجي، وطلبت منه الطلاق ورفض، وبعد ذلك اضطريت لرفع قضية خلع لكي تنتهي هذه المأساة".



وأوضحت أنها دفعت مبلغًا ماليًا كبيرًا جدًا من أجل الطلاق، وذلك لأنها تبحث عن الطلاق منذ سنوات، لكن زوجها أخل بالاتفاق الذي كان بينهما، ولذلك اضطرت لرفع قضية خلع حتى تنهي حياتها معه.

وأثارت علا غانم، حديث السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، حول تعرضها للاعتداء من قبل زوجها، وذلك من خلال حسابها الشخصي على "إنستجرام".



وقالت: "استغاثة للسيدة حرم رئيس الجمهورية والمجلس القومي للمرأة، الدكتورة مايا مرسي.. أنا الفنانة علا غانم، أتعرض للعنف والقهر والطرد من منزلي، وأتعرض لمؤامرة وبلطجة وتهديد لي ولأسرتي بالكامل، أغيثوني".

وبعد ذلك كشفت علا غانم، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر" تفاصيل الاعتداء عليها من قبل زوجها، وهو تعرضها للاعتداء والطرد من منزلها بالمريوطية على يد زوجها قائلة: "إنها فوجئت عقب صلاة الجمعة الماضية باقتحام عدد من الأشخاص منزلها برفقة زوجها وذلك بعد الاعتداء على حراس العقار وضربهم".


إقرأ أيضًا..


ads