السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مذبحة عائلية| شخص يطلق النار على زوجته وأولاده ووالديها وشقيقيها بالإسكندرية

الثلاثاء 07/مارس/2023 - 11:27 م
مسدس - أرشيفية
مسدس - أرشيفية

مذبحة عائلية وقعت في الإسكندرية، عندما أطلق شخص النار على زوجته وأولاده ووالديها وشقيقيها وبعض أقاربها، في جلسة صلح عائلية بينه وبين زوجته، ليقتل بمسدسه 7 أشخاص، ويصيب شخص آخر، في منزل "حماه" منطقة أبو سليمان التابعة لدائرة الرمل ثان في الإسكندرية. 



مذبحة الإسكندرية

وكان اللواء خالد البروي، مدير أمن الإسكندرية، قد ورد إليه إخطارا من مأمور قسم شرطة الرمل ثان، يفيد بتلقيه بلاغ بإطلاق أعيرة نارية في شقة بمنطقة الترعة المردومة في أبو سليمان ووجود متوفين ومصاب، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن إلى مكان الحادث، كما هرعت سيارات الإسعاف إلى المنطقة. 



قتل زوجته وعائلتها

وبالفحص تبين إطلاق شخص لطلقات نارية من سلاحه على زوجته وأولاده وأخيها وأبيها وأمها، وآخرين، خلال جلسة صلح عائلية، بعد عدم موافقة زوجته على الصلح معه، حيث توفى 7 من أفراد العائلة في الحال، وأصيب شخص آخر. 


القبض على المتهم

وتمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على المتهم، وتم تحرير محضر بالجريمة، كما حضرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الجريمة. 



على جانب آخر، حاولت طالبة في الصف الثالث الإعدادي، ذبح طفلة في الصف الثالث الابتدائي، داخل مدرسة في مركز طامية بمحافظة الفيوم. 

حيث حاولت طالبة الإعدادي إنهاء حياة طفلة صغيرة تدرس في الصف الثالث الابتدائي، بعد طعنها بسكين داخل مجمع مدارس قرية دار السلام للتعليم الأساسي، التابعة لمركز طامية بمحافظة الفيوم. 

 وسقطت التلميذة المجني عليها غارقة في دمائها، بعدما أصيبت بجروح قطعية في منطقة الرقبة، إضافة إلى قطع الأذن. 

انقاذ تلميذة الابتدائي من الذبح 

وتم إنقاذ المجني عليها من بين أيدي طالبة الإعدادي قبل ذبحها، ليتم نقلها إلى مستشفى طامية المركزي، وتقديم الإسعافات الأولية لها، حيث تخضع للعلاج والرعاية داخل وحدة العناية المركزة. 

كان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، قد ورد إليه إخطارا من العميد محمد جلال زيدان، مأمور مركز شرطة طامية، جاء فيه إصابة طالبة في الصف الثالث الابتدائي بمجمع مدارس قرية دار السلام للتعليم الأساسي بمركز طامية، بجروح قطعية في الرقبة والأذن. 

 

طالبة الإعدادي تسرق الحلق 

وعلى الفور، انتقل فريق بحث من وحدة مباحث مركز شرطة طامية، مستهدفا كشف ملابسات الجريمة، واتضح من التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء حسام أنور، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الفيوم، أن الجريمة التي وقعت داخل أسوار مجمع مدارس قرية دار السلام للتعليم الأساسي، حدثت بسبب محاولة سرقة القرط الذهبي للتلميذة المجني عليها، حسب المذكرة التي أفاد بها مدير المدرسة للجهات الأمنية، وذلك خلال تبديل الفترتين في المجمع المدرسي. 

وتبين أن طالبة في الصف الثالث الإعدادي، واسمها "بسمة. أ. س" 13 سنة، ووالدها يعمل جزار، حاولت نزع "الحلق الذهبي" من أذني طالبة في الصف الثالث الابتدائي، واسمها "هنا. ح. ع"، 9 سنوات، وعند مقاومتها، أخرجت الجانية سكين حادة من بين طيات ملابسها، مستهدفة ذبحها، من أجل التخلص منها خوفا من افتضاح أمرها، الأمر الذي أصابها بجروح قطعية في الرقبة والأذن اليسرى. 

وتم نقل التلميذة المجني عليها، إلى مستشفى التأمين الصحي بالفيوم، كما انتقلت الدكتورة أماني قرني، وكيل وزارة التربية والتعليم، رفقة محمود هيبة، مدير عام إدارة طامية التعليمية، وزارا المجني عليها. 

 

القبض على طالبة الإعدادي 

 كما نجحت مباحث مركز شرطة طامية في ضبط طالبة الإعدادي، ويكثف رجال المباحث التحقيقات معها لكشف ملابسات الجريمة، وتم إخطار نيابة طامية لمباشرة التحقيقات. 

ads