الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

من أرشيف محكمة الأسرة| شقيقته فتحت ثلاجتي دون استئذان وأطلب الطلاق

الإثنين 06/مارس/2023 - 06:00 م
هير نيوز

تقدمت زوجة تدعى فاطمة.أ إلى محكمة الأسرة بعد شهرين من زواجها، طالبة التفريق بينها وبين زوجها حماد.أ، بعدما شعرت بصعوبة العيش معه بعدما وجدت زوجة شقيقه في المطبخ، وأخذت طعامًا من الثلاجة دون وجه حق، ما أثار غضب الزوجة.

وقالت فاطمة أمام قاضي محكمة الأسرة، إنها تزوجت منذ شهرين فقط، والحياة بينها وبين زوجها لم تكن مستقرة منذ البداية والسبب الأساسي أسرة زوجها، لتدخلهم فى جميع أمور حياتها الزوجية فكانت الأسرة تتدخل في أمور خاصة بحياتها الزوجية، الأمر الذى جعل الزوجة تشعر بالحرج وعدم الراحة دائما.



وأكملت الزوجة حديثها: طوال شهرين الزواج كنت أستيقظ من نومي أجد حماتي وابنتها أو زوجات أبنائها فى شقتي، ولا أعرف سبب دخولهن، وكن يأخذن ملابسي الخاصة دون استئذان.

يذكر أن محكمة الأسرة  تتلقى يوميا العديد من الدعاوى والقضايا التي يربطها نفس السبب، وهو أن مسكن الزوجية بنفس العقار العائلي، الأمر الذى جعل الكثير من السيدات لم يتحملن أعباء الحياة، ويلجأن إلى محكمة الأسرة طالبات الطلاق أو الخلع للتخلص من حياتهن الزوجية.



وتابعت الزوجة، أنها شعرت بصوت داخل المطبخ وعليه استيقظت مسرعة على اعتقاد أنه لص، لكنها وجدت زوجة شقيق زوجها فى المطبخ تأخذ طعام دون استئذان، وبسؤالها كيف دخلت إلى المنزل نشبتت بينهما مشادة كلامية اتهمتها زوجة شقيق زوجها أنها قامت بطردها، فنشبت بين الزوجة وزوجها خلاف لاعتراضها على أفعال أهل زوجها لكن الأخير لم ير مشكلة فيما حدث، فقررت الزوجة إنهاء حياتها الزوجية معه باعتبار أنها أصبحت عبئ عليها، وتوجهت إلى محكمة الأسرة بسمنود لرفع دعوى طلاق ضد الزوج، منتظرة حكم المحكمة.

ads