الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

داليا البحيري تهاجم ياسمين عز: «بتعمل كدا عشان التريند!»

الأربعاء 01/مارس/2023 - 10:46 م
هير نيوز

استنكرت الفنانة داليا البحيري، المحتوى الي تقدمه الإعلامية ياسمين عز ونصائحها المثيرة للجدل دائمًا التي تحرص على توجيهها إلى السيدات بشأن تعاملهن مع أزواجهن..

داليا البحيري تهاجم ياسمين عز

وقالت الفنانة داليا البحيري في تصريحات لـET بالعربي أنها لا تتابع برنامج ياسمين عز بأي شكل، ولكن أحيانًا ما تجد بعد الأمور التي تتعلق بالبرنامج عبر منصات التواصل.


وأضافت: "أنا بصراحة مش بتفرج خالص على ياسمين عز ولكن بشوف لقطات بسيطة من برنامجها  بتعدي قدامي بالصدفة وفي حجات بتتقال أنا بالنسبالي مش عاوزة أتكلم عنها".

وأشارت الفنانة داليا البحيري إلى أنها لا تعلم السبب وراء ما تفعله ياسمين عز قائله:" معرفش هي دي شخصيتها الحقيقية  وبتتكلم بجد  ولا بتعمل كدا عشان الترند أنا صراحة مش عارفة".

إقرأ أيضًا..


ياسمين عز

وفاء سالم تهاجم ياسمين عز
ولم تكن الفنانة داليا البحيري هي أول الفنانات اللاتي هاجمن ياسمين عز، بل هناك أكثر من فنانة أخرهم كانت الفنانة وفاء سالم، والتي شنت هجومًا حادُا على ياسمين عز بسبب نصائحها التي تقدمها للفتيات والزوجات من أجل التعامل مع أزواجهن.

وقالت الفنانة وفاء سالم في تصريحات لها اليوم أن كل نصائحها خاطئة، ولا تمت للواقع بصلة.

وفاء سالم لـ ياسمين عز : بحبك لأنك جميلة شكلا وروحا .. تعرف على تعليق مقدمة  البرنامج - YouTube

وأضافت:"لماذا أستمع إلى حديث ليس مقنعًا وأصمت؟ هذه من القضايا التي أناقشها أيضا، مثل الضحك الإيجابى والسلبى"، متابعة:" مثل كيف أعرض نفسى لموقف يجعل الجميع يسخر منى، يجب قبل أن نتحدث نراجع الذي نخرج به للناس".

وأشارت وفاء سالم، إلى أنه يجب مراعاة الكلمات قبل خروجها من الإعلاميات والمذيعات عبر الشاشات، قائلة :" يجب وزن الكلمات قبل نطقها، يجب ألا نخرج على الناس أمام الشاشات لمناقشة قضايا تافهة وهذه نصائح خاطئة، لماذا نقوم بالسخرية من ذاتنا؟".

وفاء سالم عن غيابها: غصب عني والشيطان خلاني أقبل أدوار مش هعملها تاني | خبر  | في الفن

وتابعت :" يجب ألا ندخل في مواقف تجعل الآخرين يسخرون أو يتنمرون علينا، وليس من الجيد الحديث عن أشياء ليس لها معنى".

ads