الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فتاة تنفق 8 آلاف إسترليني للحصول على أكبر شفاه في العالم

السبت 25/فبراير/2023 - 03:04 م
أكبر شفاه في العالم
أكبر شفاه في العالم

تصدرت فتاة مؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي تدعى "أندريا إيفانوفا" من بلغاريا، عناوين الصحف بعد أن كشفت عن إنفاقها لمبلغ كبير قدّر بـــ 8000 جنيه إسترليني لرغبتها في الحصول على "أكبر شفاه في العالم". 


أكبر شفاه في العالم

 لجأت الفتاة البالغة من العمر 25 عامًا مؤخرًا إلى ما يسمى "مزاد قبلات مقابل المال" على حسابها الخاص في "إنستجرام" لتعزيز مظهرها في الوقت المناسب لفترة الأعياد، وبدأت في دخول عالم التجميل وتحولها إلى هذه الظاهرة في عام 2018 على أمل أن تبدو مثل دمية براتز، حيث خضعت لعملية جراحية أخرى في عظمتي الوجنتين والفك وكذلك الذقن.





وتسعى أندريا الآن لتسجيل رقم قياسي عالمي جديد، حيث تمكنت من حشو عظم الخد لتصبح أكبر مما هي عليه لأنها تأمل أيضًا في تحقيق لقب "أكبر عظام الوجنتين في العالم"، وقالت في حسابها على "إنستجرام": "أريد بالإضافة إلى أكبر شفاه في العالم، أن يكون لديّ أكبر عظام الخد أيضًا".


وكشفت عن تلقيها أربع حقن حمض الهيالورونيك في عظام الخدين حتى الآن، لكنها ستخضع مرتين أخريين خلال الأسبوع، فمن أجل شفاهها تحتاج أن تتجنب الضغط الشديد على الوجه لمدة تصل إلى ثلاثة أيام، وتأمل أن تمتلك شفاهًا أكبر أيضًا خلال الأسابيه القادمة.




مضاعفات صحية

وفي الوقت ذاته تلقت أندريا أكثر من 34 حقنة في شفتيها وما زالت تحلم بالحصول على المزيد، ومع ذلك تدعي أن العديد من العيادات "ترفض" منحها المزيد من حشوات الشفاه، لأنها كبيرة جدًا وقد يؤدي المزيد من الحقن إلى مضاعفات صحية.

وفي وقتِِ سابق حذرها الأطباء من الانتباه إلى أي ألم في فمها، لأن الإجراءات المستقبلية قد تكون "قاتلة"، على حد تعبيرهم، وفي حديثها عن رأيها ، قالت: "شفتي ما زالت غير كبيرة بما يكفي وأريدها أكبر بكثير من الآن.





أما عظام وجنتيها، فقد أنفقت ما يقدر بنحو 1600 جنيه إسترليني حتى الآن، وبينما كانت راضية عن مظهرها الجديد، لم يوافق الجميع، وأضافت: "هناك العديد من التعليقات السلبية عني في كل مكان والكثير من الناس لا يوافقون على ذقني الجديد المتضخم أيضًا، لكني أحبه كثيرًا".





وعلى الرغم من أن عائلتها غير موافقة على مظهرها الجديد، إلا أن أندريا أوضح أنه يجب عليهم احترام خيارها للتغيير، وفي حديثها في عام 2021، قالت إنها لا تخشى أن تنفجر شفتيها، أما معجبو أندريا فهم يشجعونها على ظهورها في منشوراتها المختلفة على إنستجرام مع تشجيعهم لها أيضًا للحصول العديد من الإجراءات التجميلية.

ads
ads