السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«مفاجأة للجوزاء» حظك اليوم وتوقعات الأبراج 23 فبراير 2023

الخميس 23/فبراير/2023 - 03:26 م
حظك اليوم
حظك اليوم

نرصد لكِ في هذا التقرير توقعات برجك اليوم، وأبرز ما يخبئه حظك اليوم على كافة الأصعدة المختلفة، المهنية أو العاطفية أو الصحية، ونبرزها لكِ في السطور التالية.


وإليكِ نشرة حظك اليوم الخميس 23 فبراير 2023




برج الحمل "21 مارس - 19 أبريل"

قد تجعلكِ جوانب اليوم تشعرين بالتوتر الواضح بشأن علاقة معينة، إذا كنت ستخرجين في موعد اليوم، إذا زاد هذا الاكتشاف من جاذبيتها بشكل جيد وجيد، إذا لم يكن الأمر كذلك فأنت تعرفي ما يجب القيام به.


برج الثور "20 أبريل - 20 مايو"

لا تتراجعي عن موقفك، أنت في وضع مواتٍ يمكنك فيه إنجاز الكثير، قد يأتي الضغط من شخص لديه موقف متعجرف نوعًا ما، لا تدعِ هذا يزعجك، التمسك ببنادقك في جميع الأوقات.




برج الجوزاء "21 مايو - 20 يونيو"

سيدخل شخص يتمتع بقدر كبير من التأثير إلى حياتك اليوم ويقدم لك فرصة عمل جديدة رائعة، أثبتي أنكِ تستحقي هذا من خلال إظهار موقفك المستقر والجدير بالثقة، يأتي مع هذا العرض قدر كبير من المال.


برج السرطان "21 يونيو - 22 يوليو"

حاولي إيجاد طريقة فريدة ومبتكرة لإيصال الرسالة، يمكنكِ محاولة إخراجهم في موعد مفاجئ وارتداء الملابس بطريقة مثيرة للغاية، أو إيجاد بعض الوسائل غير التقليدية الأخرى للفوز بقلبهم.




برج الأسد "23 يوليو - 23 أغسطس"

يمكنك ركوب موجة الحظ السعيد اليوم، ولكن فقط إذا كنت قادرة على تجاهل أولئك الذين يستمرون في اتخاذ موقف سلبي تجاه وضعك، لا تشغلي نفسك بمنظورهم غير الصحي وقصير النظر.


برج العذراء "23 أغسطس - 22 سبتمبر"

إذا كنتِ تفكرين في مطالبة شخص ما بالخروج في موعد غرامي، فاحرصي فقط على عدم الانجراف في بعض جوانب مظهره أو أسلوبه، واعتقدي أنه رائع جدًا، من المهم أن تحافظي على الإحساس بالمنظور.




برج الميزان "23 سبتمبر - 22 أكتوبر"

أنتِ قادرة تمامًا على تغيير الأشياء للأفضل والخروج إلى القمة، ابدأي العملية بإزالة الأطعمة الدهنية المفضلة من نظامك الغذائي وتقليل تناول الكافيين، وشرب المزيد من الماء.


برج العقرب "23 أغسطس  - 23 سبتمبر"

إذا كان لديكِ شخص مميز كنتِ على وشك الخروج معه في الموعد الأول، سيكون الجو مليئًا بالإثارة الشديدة عندما تبدأي قصة حب جديدة تمامًا ورائعة، سيكون هناك أيضًا شعور بالوجود في رحلة والتعلم واكتشاف العديد من الأشياء الجديدة الرائعة.




برج القوس "22 نوفمبر - 21 ديسمبر"

قد يبدو أنه القوة الأكثر إغراءً وقوةً التي حسبتيها لبعض الوقت، فقط كوني حذرة مما قد تسمحي لنفسك به، حيث لا يوجد أحد مثالي، وعاجلاً أم آجلاً ستضطرين إلى رؤية أقدامهم من الطين، لكن استمتعي على أي حال.


برج الجدي " 22 ديسمبر - 19 يناير"

دللي نفسك بتناول عشاء يتضمن منتجات عضوية، لديكِ القدرة الطبيعية على الاستفادة من هذه الطاقات الإيجابية، وتؤكد الكواكب على منظورك المثالي.




برج الدلو "20 يناير - 18 فبراير"

يبدو أن المدير الذي تعملين تحت قيادته لا يأخذ جميع وجهات النظر في الاعتبار، تسبب هذه النظرة القصيرة النظر للوضع صعوبة كبيرة لك ولزملائك في العمل، اقتربي من رؤسائك بلطف وليس بطريقة اتهامية.


برج الحوت "19 فبراير - 20 مارس"

تشعرين أنكِ في أفضل حالاتك واحترمي حاجة جسمك إلى ممارسة الرياضة البدنية والراحة الكافية، إذا كنت تميلين إلى الاعتناء باحتياجات الآخرين، فاستخدمي اليوم لتحديد الأشياء التي غالبًا ما تذهبي بدونها، ثم قومي بتلبية احتياجاتك أولاً.




ads