الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل الوعكة الصحية التي تعرضت لها يسرا| وهكذا علقت

الأربعاء 22/فبراير/2023 - 09:44 م
هير نيوز

تصدرت الفنانة يسرا تريند منصات التواصل الاجتماعي بعدما تداول المستخدمون أنباء عن تعرضها لوعكة صحية قوية خلال الساعات الماضية.

وتعود القصة إلى نشر الفنانة شيماء سيف رسالة خاصة إلى يسرا تدعو لها بالشفاء العاجل، حيث نشرت صورتهما عبر انستجرام وعلقت: "سلامة قلبك يا حتة من قلبي إن شاء الله يارب تخفي وتبقي زي الفل بحبك اوي".



وأثار هذا المنشور قلق متابعي وجمهور يسرا، ولكنها خرجت لطمأنتهم في تصريحات لها، مؤكدة أنها في أحسن حال بالوقت الحالي.

وقالت: "أنا الحمد لله بخير، عندي دور برد شديد أوي"، مشيرة إلى امتنانها الكبير إلى كافة متابعينها وجمهورها الذي حرصوا على الاطمئنان عليها.

مسلسل يسرا في رمضان

وعلى صعيد أخر تستعد يسرا للمشاركة في السباق الرمضاني خلال العام الجاري 2023 وذلك بمسلسل "ألف حمدلله على السلامة" والذي استقر القائمين عليه تعديل أسمه بعدما كان "حمدلله على السلامة".

قبل عرضه في رمضان 2023.. تغيير اسم مسلسل يسرا الجديد «حمدلله ع السلامة» |  الفن | الطريق

وبدأت يسرا تصوير المشاهد الأولى فى منطقة دهشور بعدد كبير من الفنانين منهم الفنانة شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوى، أوتاكا، والمطرب عنبة فى أول تجربة درامية تليفزيونية له.

ويأتي المسلسل من  تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح إنتاج جمال العدل، ومن المقرر عرضه ضمن السباق الدرامى خلال شهر رمضان القادم، وكان فريق عمل المسلسل قد أجرى بروفات كثيرة خلال الفترة الماضية من أجل التحضير للعمل.

وفي وقت سابق كشفت الفنانة يسرا، عن كواليس عملها الجديد، الذي ستشارك به في الموسم الرمضاني المقبل 2023، حيث قالت في تصريحات لبرنامج "أسرار النجوم" الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، أنها ستشارك في مسلسل كوميدي مكون من 30 حلقة في رمضان المقبل، وسيأتي من إخراج عمرو صلاح.
قبل انطلاق الماراثون الرمضاني.. تغيير اسم مسلسل «يسرا» الجديد | بوابة أخبار  اليوم الإلكترونية

وأضافت: "سيكون مسلسل كوميدي اجتماعي، خاصة إن حاليا كل ما تفتحي التليفزيون تلاقي حرب، كورونا، كله نكد في نكد، طب على إيه يا جماعة، ما نضحك بقى شوية".

ads
ads