الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

من أرشيف محكمة الأسرة| جوزي جبان وبتعاكس قدامه عادي

الأربعاء 22/فبراير/2023 - 06:31 م
هير نيوز

دائما ما يكون السبب وراء زواج الفتاة، هو وجود شخص تشعر معه بالأمان والطمأنينة، ولكن في دعوى اليوم قررت الزوجة الطلاق من زوجها بعد شعورها بضعفه في تعامله مع الآخرين وتأكدت أنه غير قادر على حمايتها.



طلب الطلاق


وقفت زوجة أمام محكمة الأسرة تطلب الطلاق من زوجها والذي كانت قد تزوجت به منذ قرابة 15 عاما، عاش كل منهما مع الآخر حياة هنية سعيدة خالية من المشاكل ولكن اقترنت تلك الحياة بإقامتهما بمنطقة شعبية ممتلئة بخلافات الجيران وكثرة مشاجراتهم.

في خلال تلك السنوات أنجبت الزوجة 4 أبناء من زوجها الذي يعمل بإحدى شركات الأمن، كفرد أمن تابع لها، وكانت الزوجة مع كل عام يمر من زواجهما يزداد حبها له، إلا أن الزوج كانت به عادة تضر الزوجة، وهي عدم اكتراثه للمشاكل وكان دائما ما يتغاضى عن حقه رغبة منه في الابتعاد عن المشاكل.



انتي اللي حلوه


كانت تلك العادة تعاني منها الزوجة لدرجة كبيرة، حتى أنه قام أحد الأشخاص بمعاكستها وهي بصحبة زوجها، ولكنها تفاجأت من رد فعل زوجها، وهو عدم رده على ذلك الشخص، وهو على عكس ما ظنت من ضربه أو سبه، وقام بتهدئتها وأخذها بعيدا وإخبارها أن المعاكس فعل ذلك دون قصد وقال لها: "وبعدين إنتي اللي حلوه".

بدأت بعد ذلك الزوجة في طلب الطلاق من زوجها، رغم حبها الشديد له، بعد قيام أحد الأشخاص بضرب ابنه أمامه ولكن الزوج لم يحرك ساكنا، وبعد كثرة المشاكل مع الجيران في تلك المنطقة التي يقيمون بها، ظنا من الجيران أن الزوج ضعيف الشخصية، وأنه لن يقوم بفعل أي شيء لهم أو حتى اتخاذ أي إجراء ضدهم.

محكمة الأسرة


قررت الزوجة بعد ذلك اللجوء إلى محكمة الأسرة للطلاق من زوجها، بعد قيامها بطلب الطلاق منه علانية، لتنهي مأساتها مع زوجها التي ظنت أنه سيكون عونا وحاميا لها تلجأ إليه لاسترداد حقها والدفاع عنها.

ads