السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الإعدام لرجل قتل زوجته في الزاوية الحمراء «خناقة تطورت إلى الطعن»

الثلاثاء 21/فبراير/2023 - 08:01 م
إعدام
إعدام

أصدرت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة في العباسية، حكمها على المتهم بقتل زوجته في منطقة الزاوية الحمراء، وحكمت عليه بالإعدام شنقًا، بعد ورود رأي فضيلة مفتي الديار في إعدامه. 

صدر حكم محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة في العباسية، برئاسة المستشار أحمد رضا، وعضوية المستشارين يحيى عادل عبد اللطيف وعادل أحمد حراجي، وأمانة سر رفاعي فهمي ويحيى عبد الرشيد. 

 

التحقيق مع المتهم بقتل زوجته 

وكان المتهم بقتل زوجته في الزاوية الحمراء، قد خضع لجلسة تحقيق مكثفة أمام النيابة العامة، وأدلى فيها باعترافات مفصلة حول ارتكابه جريمة قتل زوجته الضحية، والتي حدثت نتيجة مشادة كلامية بينهما بسبب خلافات مالية، تطورت إلى مشاجرة، تعدى فيها المتهم على المجني عليها بالضرب، وسدد لها طعنات متعددة ونافذة إلى مناطق مختلفة من الجسم، ما أودى بحياتها، وذلك على النحو الوارد في أوراق القضية. 

 

ربة منزل مصابة بطعنات 

وكان قسم شرطة الزاوية الحمراء، قد وردت إليه إشارة من أحد المستشفيات، عن وصول ربة منزل مصابة بطعنات مختلفة في أنحاء جسمها، وخاصة في الرقبة والصدر والبطن، ووفاة المجني عليها أثناء محاولة إسعافها. 


مشادة بسبب خلافات مالية 

وبعد سؤال عدد من الشهود على الواقعة، اتضح أن زوج الضحية يقف وراء قتلها، لتنتقل قوة أمنية إلى مكان الجريمة، ويتم إلقاء القبض على المتهم، الذي اعترف بشكل بتفاصيل ارتكابه للجريمة، وقال إنها حدثت بسبب مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة بالأيدي بسبب خلافات مالية بينهما. 

وتم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق في الجريمة، والتي نسبت للزوج تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار، وتمت إحالته إلى محكمة جنايات شمال القاهرة، والتي أصدرت قرارها بإحالة أوراقه للمفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه. 

ads