الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تطور جديد في أزمة شيرين عبد الوهاب مع شركة «روتانا»

الإثنين 20/فبراير/2023 - 08:10 م
هير نيوز

عاشت الفنانة شيرين عبد الوهاب العديد من الأزمات خلال الفترة الماضية، وكان آخرها مع شركة روتانا المنتجة لألبومها بعد رفع الشركة دعوى للمحكمة الاقتصادية ضدها لاختلافهما على بنود العقد بينهما.

وأصدرت محكمة القاهرة الاقتصادية اليوم قرارا ينص على تأجيل الحكم في قضية شيرين عبد الوهاب المرفوعة من قبل شركة روتانا، حيث اختلف الطرفان على بعض البنود التى تم إبرامها فيما بينهما في عام 2019.



وطالبت الشركة في دعواها شيرين عبد الوهاب بمبلغ قدره 10 ملايين جنيه، ومن جانبها أكدت الفنانة أنها التزمت بجميع بنود العقد المبرم بينهما وبين الشركة ولم تخل بأي بند وأنها على استعداد تام لتسليم ألبومها المنصوص عليه بينها وبين الشركة.

وكان من المقرر أن تقدم شيرين عبد الوهاب ألبومين، وتصوير 2 فيديو كليب، بالإضافة إلى 3 حفلات من تنظيم شركة روتانا.



كما كشف حسام لطفي محامى شيرين عبد الوهاب، تفاصيل الخلاف بينها وبين شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، حيث أضاف من خلال تصريحات تلفزيونية أن روتانا قامت بهذه الدعوى من أجل أمرين الأول أن الفنانه لم تسلم الألبوم المتفق عليه وهي 9 أغاني والآخر أن الاغاني تم تداولها في السوق ولم تمنح للشركة، وأكد على أن الفنانة شيرين عبد الوهاب أعدت ألبوم جديد يحتوى على 9 اغاني.

وأضاف لطفى أنها قامت بتوجيه إنذار قضائي للشركة، ودعتها لتسليم الألبوم، بجانب اتخذاها إجراء ضد الشركة التى سربت الأغاني، وأن هذا التسريب لم يكن بعلم شيرين عبد الوهاب، وأكد على أنها لم تقبض من الشركة التى قامت بتسريب الأغاني، والموقف محسوم جيدا لصالح الفنانة وأن القضية مؤجلة ليتم إعلام الشركة الأجنبية المنفذ والتي توجد خارج البلاد المصرية.

ads