الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

من أرشيف محكمة الأسرة| جوزي حرامي ملابس داخلية حريمي

السبت 18/فبراير/2023 - 06:58 م
هير نيوز

شكوى غريبة بطلتها زوجة، توجهت إلى محكمة الأسرة، لتشكو قائلة: «زوجي حرامي ملابس داخلية حريمي»، مشيرة إلى أنها تفاجأت بوجود العديد من الملابس الداخلية الغريبة داخل غرفة نومها.

وأوضحت الزوجة أنها قامت بمراقبته، فوجدته يصعد أعلى العمارة السكنية التي يقطنان بها ويسرق الملابس الداخلية الخاصة بنساء الجيران.



وأضافت الزوجة بأنها شعرت بالصدمة تجاه زوجها، على إثرها شكت في سلوكه بشكل كبير، على الرغم من أن لديهم من الأبناء اثنين ولد وبنت، والحياة كانت مستمرة بشكل طبيعي، لكن فجأة تغير زوجها تماما ورفض أن يكون هناك أبناء جدد وطالبها بأن تستخدم وسائل منع الحمل لعدم الاقتراب منها.

سبب التقدم بالدعوى


وأكدت الزوجة أنها تقدمت بهذه الدعوى إلى محكمة الأسرة بعد أن تمكنت من كشف ما يقوم به زوجها، وفشلت عدة من المرات في علاج حالته وبعد وعود كثيرة بالانضباط منه، لكن دون جدوى، ويعود مرة أخرى إلى سرقة الملابس الداخلية وممارسة العادة السرية عليها، وأكدت الزوجة أنها لن تتنازل عن دعواها بفسخ عقد الارتباط بينها وبين الزوج، للحفاظ على أبنائها.

واقعة أخرى


وفي واقعة أخرى في محكمة الأسرة، تقدمت فتاة عشرينية بدعوى طلاق أمام محكمة الأسرة في مدينة نصر، مشيرة إلى أن الزوج قيام بالتشهير بسمعتها، إلى جانب التسبب في إجهاضها بعد وضع عقاقير طبية لها دون علمها.



وأوضحت الزوجة في دعوى الطلاق التي تقدمت بها لمحكمة الأسرة أنها اكتشفت كارثة حقيقية حينما وجدت عقاقير لمنع الحمل في أحد أدراج الدولاب، وراقبته لأكثر من شهرين كاملين وهو يضع العقاقير لها.

ولفتت الزوجة، إلى أن زوجها اكتشف أنها حامل، فبدأت المشاكل وأصر على عدم اكتمال الجنين، قبل الولادة، حتى جاءت الفاجعة واكتشفت قيامه بتصويرها عارية وإرسال الصور إلى أصدقائه مقابل المال.



ads