الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«هل تقصد ياسمين عز؟» دومينيك حوراني: مقدمات البرامج النسائية معقدات نفسيًا

الخميس 16/فبراير/2023 - 10:15 م
هير نيوز

شنت الفنانة اللبنانية  دومينيك حوراني هجومًا قويًا على مقدمات البرامج النسائية وذلك بعدما انتشر هذا النوع من البرامج بشكل كبير خلال الفترة الماضية، وتسبب في العديد من الأزمات والمشاكل.


دومينيك حوراني في تصريحات تلفزيونية

وقالت اللبنانية دومينيك حوراني في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "أنا سعيد" المذاع عبر فضائية القاهرة والناس ويقدمه الإعلامي سعيد جميل أن مثل هذه البرامج تساعد على هدم البيوت، وتسبب زيادة في حالات الطلاق، وأن مقدمو هذه البرامج يحاربن السيدات.



وهاجمت دومينيك حوراني مقدمات البرامج النسائية وقالت :"  البرامج الاجتماعية النسائية فيها كام واحدة معقدين نفسيًا، بيحاربوا الستات عشان ياخدوا اللقطة، وفي حاجات بشوفها سخيفة تحريض بيبوظ المجتمعات".

وأضافت :" المرأة لسة مش واخدة حقوقها ولا شأنها، إحنا محتاجين نعمل حاجات كتير عشان ناخد حقوقنا لأننا مظلومين. معندناش رجالة كافية مفيش أعداد، الرجل الواحد مش هيلاحق على 100 ست.. لكن ربنا يرزق بـ رجالة عسل كدة".

هير نيوز

وأعتبر البعض عبر منصات التواصل الاجتماعي أن الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني تهاجم الإعلامية ياسمين عز، خاصة أنها هي التي كانت تتصدر حديث المستخدمين على مدار الأشهر الماضية وذلك بسبب نصائحها التي توجهها للسيدات بشأن التعامل مع أزواجهن.

انفعال دومينيك حوراني
وفي الحلقة ذاتها، أنفعلت الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني بعدما وجه لها الإعلامي سعيد جميل سؤالًا جريئًا في الحلقة، وهو ما جعلها تنفعل بشكل كبير، لكن الأخير حاول تهدئتها.



ووجه سعيد جميل سؤالًا لـ دومينيك حوراني خلال الحلقة، قال فيه: الشغل في الوسط الفني بالشكل ولا بالموهبة وبالواسطة ولا بالحظ والعلاقات؟!، لتُجيبه الفنانة قائلة: شكلي المميز، وهنا يقاطعها جميل: مش بالشكل في ناس كتير أحلى منك.

وانزعجت دومينيك من تعليق سعيد جميل على إجابتها، إذ قالت له: هعديهالك وأسكت.. أنا مقولتش إني أحسن واحدة في الكون، الواحد عنده موهبة متميزة وإبداع، والعلاقات في حياتي لم تفيدني بشيء، وعمري ما رفعت سماعة تليفون وأتحدى أي منتج يقول إني كلمته عشان أشتغل.. أنت غلطان ولازم تعتذر لي.

ads
ads