الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بوصلة رقص مع أحمد سعد» ظهور جديد لابنة دنيا سمير غانم

الخميس 16/فبراير/2023 - 09:46 م
هير نيوز

عادت كيلا إبنة الفنانة دنيا سمير غانم للظهور من جديد عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك في أحد المناسبات التي حضرتها والدتها برفقة زوجها الإعلامي رامي رضوان.


إبنة دنيا سمير غانم مع أحمد سعد



وتداول المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر خلاله كيلا ابنة دنيا سمير غانم، وهي ترقص وتغني مع الفنان أحمد سعد.

وظهر أحمد سعد وهو يرقص مع كيلا رامي رضوان، تحت أنظار والدتها دنيا سمير غانم، وزوجها.

وظهرت ايضًا كيلا رامي رضوان برفقة والدتها دنيا سمير غانم في المقطع ذاته، حيث كانت والدتها ترقص مع العروسة في حفل الزفاف.


إبنة رامي رضوان تتعرض للتنمر
وسبق وأن تعرضت كيلا رامي رضوان ابنة الفنانة دنيا سمير غانم والإعلامي رامي رضوان لحملة تنمر كبيرة من رواد السوشيال ميديا بعد ظهورها برفقة والدتها علي المسرح أثناء عرض مسرحية "أنستونا".

دنيا سمير غانم ورامي

حيث حرص الإعلامي رامي رضوان علي ردع هؤلاء المتنمرين خلال لقائه مع برنامج The insider بالعربي فقال "مش هرد على حد الصراحة، لأنه مبديش قيمة للي بلا قيمة، والسوشيال ميديا للأسف فيها الإيجابي والسلبي، بس لما يكون إنسان نفسه ضعيفة ليه نديله أهمية ونرد عليه؟ ولا بشوفهم ".

وأضاف "بنتي زي القمر ربنا يحرسها أحلى واحدة في الدنيا في عيون أبوها وأمها وده يكفي، حد شايفها حلوة أو مش حلوة ولا يفرق معايا " .

الظهور الأول لأبنة دنيا سمير غانم

ويعتبر ظهور كيلا علي المسرح في مسرحية والدتها دنيا أنستونا، هو أول ظهور إعلامي لها إذ تحرص والدتها بإخفاءها عن الأضواء ، وقدمها في العرض  مخرج العرض خالد جلال، وأثناء قدومها على المسرح، حيتها الجماهير بشكل كبير، وقال المخرج خالد جلال " أصغر متفرجة، ومتفرجتي المفضلة".


شارك في مسرحية أنستونا العديد من الفنانين بجانب دنيا سمير غانم التي تجسد دور البطولة ومنهم الفنان بيومي فؤاد وكريم عفيفي وسامي مغاوري وعمرو عبد العزيز ومريم السكري وبسنت صيام، المسرحية من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، وإخراج خالد جلال، وإنتاج محمد السبكي.

ads