السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد فؤاد يرتدي ملابس غريبة لدى وصوله ألمانيا

الخميس 16/فبراير/2023 - 10:47 ص
محمد فؤاد
محمد فؤاد

تصدر الفنان محمد فؤاد مؤشرات بحث "جوجل"، و"تريند" منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد حفلته الأخيرة التي أحياها في لبنان ضمن احتفالات عيد الحب.

وتداول المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر خلاله لفتة إنسانية من جانب الفنان محمد فؤاد، حيث توجه في بداية حفلته لطفلة من ذوي الهمم، وقام باحتضانها وقبل رأسها في مشهد تأثر به الجميع في الحفل.


ولم يكن هذا الموقف الوحيد الذي تداوله المستخدمون، بل سلطوا الضوء ايضًا على ما فعله "فؤش" مع أحد الحاضرين في الحفل، حيث صرخ في وجهة وطالبه بترك هاتفه قائلًا: "سيب موبايلك وسقّف".

حفل برلين


وعلى صعيد آخر وصل محمد فؤاد إلى العاصمة الألمانية برلين، وذلك تمهيدًا لحفلته المنتظرة يوم 17 فبراير، وذلك بعد انتهائه من المشاركة في حفلين غنائيين ببيروت.
وصول محمد فؤاد إلى برلين لإحياء حفل غنائى.. فيديو
ونشر محمد فؤاد، عبر حسابه على إنستجرام مقطع فيديو له من وصوله إلى مطار برلين، وعلق قائلا: "وصول ألمانيا بحمد الله لإحياء حفل برلين الجمعه 17 فبراير".

 تجدر الإشارة إلى أن محمد فؤاد طرح مؤخرا أغنية جديدة بعنوان "علو السما"، كلمات منة عدلى القيعي ولحن وتوزيع أحمد طارق يحيى.

**النصب على محمد فؤاد:
وقبل أيام تصدر اسم محمد فؤاد تريند محرك البحث جوجل،  وذلك بعد تداول أخبار حول تعرضه للنصب بمبلغ مالي يصل إلى 12 مليون جنيه، حيث حرر "فؤش" محضرا بقسم الشرطة، اتهم فيه مجموعة من الأشخاص، بالنصب عليه في مبلغ 12 مليون جنيه.

وأوضح محمد فؤاد في البلاغ أن تلك المجموعة أوهمته بتكوين شركة عقارية، وحصلوا منه على المبلغ المتفق عليه في شروط التعاقد، ولم يلتزموا بالاتفاق، واستمروا بالمماطلة في دفع الفوائد، والإخلال بشروط التعاقد على تكوين شركة عقارية فيما بينهم.

وأشارت التقارير إلى أن جهات التحقيق تواصل تحرياتها في الواقعة بعد دعوى محمد فؤاد، ضد م.م، وأ.ن، وأ.هـ، وهـ.م، وآخرين، المتهمين بمخالفة شروط التعاقد معه على تكوين شركة عقارية، والاستيلاء منه على مبلغ 12 مليون جنيه.

ads