الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجة من ذوي الهمم تسمم طعام زوجها

الثلاثاء 14/فبراير/2023 - 09:28 ص
ضبط سيدة
ضبط سيدة

كثيرة هي الخلافات الزوجية ولا تنتهي، والأكثر من ذلك عواقبها التي تؤثر على الأبناء أكثر من تأثيرها على الزوجين.

مدينة الإسماعيلية شهدت واقعة إقدام زوجة من ذوي الهمم، على محاولة قتل زوجها بدس السم له، وذلك بسبب الخلافات الزوجية.


مدير أمن الإسماعيلية، اللواء محمود عاشور، كان قد تلقى إخطارا بالواقعة وتبين نشوب خلافات زوجية بين زوجين من ذوي الهمم، على أثره رفضت الأسرة انفصال الزوجة من زوجها، وأجبرتها على استكمال حياتها الزوجية معها.

ترتب على ذلك أن أقدمت الزوجة على محاولة دس السم في طعام زوجها، لإنهاء حياته.. وتم نقل الزوج إلى المستشفى لتلقي العلاج بأحد المستشفيات.


تم تحرير المحضر بالواقعة

كما تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولي التحقيقات.

 يشار إلى أن محافظة الشرقية كانت قد شهدتت واقة مماثلة، بعدما أسدلت محكمة جنايات الزقازيق الستار على القضية التي تصدرت اهتمام الرأي العام خلال الفترة الأخيرة، والتي واجهت فيها ربة منزل تهمة قتل طفلتيها الرضيعتين عمدًا مع سبق الإصرار، وذلك بأن وضعت لهما السم في الرضعة؛ إذ قضت المحكمة بمعاقبة المتهمة بالإعدام شنقًا.


وقالت المتهمة خلال التحقيقات: إن والد طفلتيها هو نجل زوجة والدها، وإن والدها قد زوجها منه في الوقت الذي كان زوجها الحالي محبوسًا في السجن لقضاء عقوبة اتجار في المواد المخدرة، وحين علم والد طفلتها بحملها دبت خلافات بينهما تركت على إثرها المنزل وعادت إلى حماتها والدة زوجها الأول، والتي ثارت عليها بعدما علمت بحملها من شخص غير ابنها (زوج المتهمة)، لكن في النهاية رضي الزوج بعد خروجه من السجن بأن تعيش المتهمة رفقته، وأنجبت طفلتيها.

وأضافت أن حماتها كانت في زيارة لها ولزوجها قبل أسبوع من الواقعة، وذلك في مسكنهما بمحافظة الإسماعيلية، وهناك عثرت حماتها على كيس سم حشرات أثناء جمعهم الخردة، وعاد الجميع إلى منزل حماتها في دائرة مركز شرطة الحسينية بمحافظة الشرقية قبل الواقعة بنحو يوم واحد.

اقرأ أيضا..

«أهمها الصدق»6 نصائح ذهبية لتجاوز الخلافات الزوجية



ads
ads