السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رضوى الشربيي تصدم «السناجل» في عيد الحب

الأحد 12/فبراير/2023 - 10:22 ص
رضوى الشربيني
رضوى الشربيني

اقترب عيد الحب واقترب معه ظهور "الكابلز" في كل مكان، وقد تشعرين بكونك غير مرتبطة بأنكِ وحيدة، وأن هذا اليوم ينقصك شخص يتقاسم معك يومك ويشارككِ لحظاتك السعيدة.




عيد استقلال سعيد

"عيد استقلال سعيد" بهذا الشعار بدأت رضوى الشربيني حديثها في برنامجها "هي وبس"، الذي يذاع على قناة "سي بي سي سفرة"، والتي أوضحت أن للارتباط مميزات، كذلك كونكِ لستِ مرتبطة فهذا يعد ميزة أيضًا، وذكرت عدة فوائد لعدم الارتباط نسردها لكِ في هذا التقرير. 





فوائد عدم الارتباط على طريقة رضوى الشربيني

- تستطيعي أن تحققي كل طموحك وأهدافك في فترة عدم ارتباطك بشكل أسرع وبتركيز أكثر.
 
- مالك الخاص لن يشاركك فيه أحد، لذا فأنتِ لست مضطرة لتقديم هدايا باهظة الثمن ولا أن تشاركي أحد في أموالك ولك حرية التصرف في استثمارها كما شئتِ. 

- توزيع وقتك على أسرتك وأصدقائك وجيرانك وزملائك في العمل.
 
- عدم وجود ارتباط هو بالضرورة عدم وجود نكد ولا ضغوطات ولا غيرة ولا شك.

- لا يوجد شخص يُقَيم صديقاتك ويجبرك أن لا تتحدثي مع إحدى صديقاتك أو يخبرك أنه لا يرتاح لصديقة بعينها عن الأخريات.




- من مميزات عدم ارتباطك العناية الشخصية بكِ، فأنت تستطيعي أن تضعي الماسكات التي تناسبك ولن تخجلي من كون رائحتها كريهة مثلا كوضع ماسك بالتوم على شعرك أو وضع ماسك القهوة على وجهك.

- لا توجد مقارنات، لن تجدي شخصا يقارن بينك وبين إحدى المشاهير من السيدات، وكونكِ تمارسين أحد الهوايات فأنت تفعلي ذلك لنفسك ولصحتك النفسية والجسدية.

- اكتساب الخبرات، بإمكانكِ أن تكتسبي خبرات عند مجالستك لصديقاتك المرتبطين فمتى ماجاء وقت ارتباطك يكون لدكِ الخبرة الكافية في اختيار الشخص المناسب والذي يستحق أن يكون معك.

-لديك الوقت الكافي لتطوير نفسك، ولأن تحبي نفسك وتجعلي من نفسك شخصا أفضل كل يوم.

واختتمت رضوى حديثها قائلة: كونك فتاة غير مرتبطة فهذا يعني أنكِ شخصية راضية وممتنة بما لديك، وأنك لا بد يومًا وسترتبطين بالشخص الذي يناسبك.. وهنأت رضوى كل المرتبطين في نهاية حديثها قائلة "Happy Valentine's Day" .

ads
ads