السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول ظهور لإسعاد يونس بعد إصابتها الأخيرة «ماذا قالت؟»

الخميس 02/فبراير/2023 - 11:12 م
هير نيوز

خرجت الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، للحديث للمرة الأولى منذ أزمتها الصحية التي تعرضت لها عقب تعرضها للسقوط من سلم منزلها.

وقالت إسعاد يونس في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "mbc trendinig" المذاع عبر فضائية MBC1 :"  الحمد لله محنة وربنا قدرني أعديها".


وتطرقت إسعاد يونس، عن مشاركتها في مسلسل "كامل العدد" كضيفة شرف، والمنتظر أن يتم عرضه الموسم الرمضاني 2023، حيث اكدت إنها وافقت على الظهور فقط نظرًا لحبها لطاقم العمل.

وقالت إسعاد يونس: "المنتج جمال سنان ما أقدرش أرفض له طلب والمخرج خالد الحلقاوي ابني وحبيبي، ودينا الشربيني بموت فيها وشريف سلامة والطاقم كله حبايب العمر".

إسعاد يونس: «بتقطّع على غربة ابني في لندن.. وأحفادي خواجات مبشوفهمش» |  المصري اليوم

وأضافت: "وحبيت أكون معاهم في التجرية كظهور خاص من حبي فيهم".

ومن المنتظر أن تظهر إسعاد يونس في المسلسل وهي تقوم بدور والدة شريف سلامة، ويشاركها في العمل كل من آية سماحة، جيهان الشماشرجي، تميم عبده، مصطفى درويش، وعددا آخر من الفنانين، ومن تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش وإخراج خالد الحلفاوي.

وسبق وإن تعرضت الفنانة الكبيرة والإعلامية إسعاد يونس لوعكة صحية وإصابة في منزلها استدعت نقلها للمستشفى، وخضوعها لعملية جراحية عاجلة.

إسعاد يونس في أول ظهور بعد أزمتها الصحية: الحمد لله محنة وربنا قدرني أعديها  | فيديو

وجاء على الحساب الخاص بالفنانة إسعاد يونس عبر "إنستجرام": "أجرت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس عملية جراحية لتغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض بعد سقوطها من على درج سلم منزلها مما استدعى نقلها بشكل عاجل إلى المستشفى وأشرف على حالتها الدكتور عمر سليمان وتم إجراء الجراحة العاجلة، وهي الآن في مرحلة التعافي، طالبين منكم فضلا وليس أمرا الدعاء لها بالشفاء".

وشارك نجوم الفن في الدعاء للفنانة إسعاد يونس بالشفاء العاجل والصحة، وكان من بين هؤلاء النجوم: ليلى علوي، صبا مبارك، ليلى عز العرب، سلمى صباحي، شيكو، محمد ثروت، بدرية طلبة، هايدي موسى، منال سلامة، هند عاكف، وآخرون.

ads