السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجة: «حلمت بأني أحلق ذقني بالمنام»| السر في تفسير ابن سيرين

الثلاثاء 31/يناير/2023 - 10:07 م
هير نيوز

أرسلت «ه. م» رسالة إلى «هير نيوز» تطلب فيها تفسير حلما غريبا شاهدته في منامها: وقالت «أنا سيدة متزوجة، وحلمت بأني أحلق ذقني في المنامن ومع غرابة هذا الحلم، شعرت بالحيرة الشديدة من تفسيره، وهل يحمل خيرا أم شرا؟»
 
 وتقدم «هير نيوز» تفسير حلم حلاقة الذقن في المنام، للسيدة المتزوجة والحامل والمطلقة والعزباء أيضا، كما تقدم تفسير حلم حلاقة الذقن في المنام لابن سيرين.

 

تفسير حلم حلاقة الذقن في المنام للعزباء 

رؤية العزباء لرجل يحلق ذقنه في المنام ويهذبها. يكون دلالة على الخطبة عن قريب. أما حلاقة الزقن والجرح منها يكون دلالة على المشاكل الكثيرة التي سوف تعانيها من حياتها المستقبلية. ورؤية العزباء رجل يقوم بتخفيف اللحية. يدل على صلاح حالها وتغير أمورها للأفضل، وتدل أيضًا على الصلح الذي يكون بين العزباء وأخصامها. 

رؤية العزباء في المنام وزوجها في المستقبل يقوم بحلق اللحية. تدل على البشرة السعيدة التي ستراها في حياتها. وتخفيف اللحية وتهذيبها في منام العزباء يدل على الفرض القريب والشفاء من المرض وقضاء الديون عنها. رؤية رجل وسيم يقوم بتهذيب ذقنه يشير إلى خطبتها عن قريب. ورؤية اللحية البيضاء في منام العزباء. تدل على التقوى والتقرب من الله في جميع أمور حياتها. 

 

تفسير حلم حلاقة الذقن في المنام للمتزوجة 

رؤية المتزوجة في المنام حلق اللحية. يشير إلى تحمل المسؤولية ووجود الكثير من الأعباء والضغوط على عاتقها. ورؤية حلاقة الذقن بالشفرة. يكون دليل على الخسارة الكبيرة التي تلاقيها في حياتها سواء مادية او معنوية. ورؤية الرجل في منام المتزوجة ويقوم بحلاقة ذقنه لوحده. يدل على خسارة زوجها مال كثير في تجارته. عندما ترى المتزوجة نفسها ويخرج من وجهها شعر الذقن. يكون دلالة على المشاكل الكثيرة التي تقع لها في حياتها. ولكن تستطيع التخلص من المشاكل عند التخلص من شعر ذقنها بالنتف. 

ورؤية زوجها يقوم بتخفيف لحيته. تدل على الخير والمال الوفير الآتي لها في حياتها الزوجية. ورؤية زوجها يقوم بحلاقة ذقنه في مكان بعيد. يدل على المشاكل التي تحدث لهم وتجعله يبعد عن الحياة الزوجية. 

 

تفسير حلم حلاقة الذقن في المنام للمطلقة 

اللحية في حلم المطلقة تشير إلى مدى استقرارها في حياتها بعد الطلاق، فاللحية القصيرة تعني عدم الاستقرار في حين أن الطويلة تدل على الاستقرار النفسي والمادين وإذا رأت اللحية في المنام دل ذلك على زواجها مرة أخرى وانجابها للأبناء إذا لم يكن لديها أطفال. ورؤية اللحية في المنام وهي غير مستوية. يدل على المرض الذي يصيبها. أيضا رؤية المطلقة وزوجها يحلق لحيته وينعمها يدل على الندم الذي أحس به هذا الزوج نتيجة الطلاق. أما رؤية اللحية في وجهها هي يدل على المرض والهم الذي يصيبها بعد الطلاق. وإذا رأت المطلقة لحية بها شيب. يدل على الحكمة التي تدير بها حياتها بعد الطلاق. وقدرتها على رعاية أبنائها. 

ورؤية زوجها يطلق لحيته ويهتم بها. يكون دلالة على اهتمامه بأبنائهم بعد الطلاق. كذلك رؤية المطلقة للحية زوجها السابق تصل للأرض. يكون دلالة على موته عن قريب نتيجة مرض خطير. إذا كانت المطلقة وطليقها مسافرًا، فإن الحلم باللحية. يدل على عدم وجود الزوج، فتتعب الزوجة في غيابه ويشتاق للعودة. 

 

تفسير حلم حلاقة الذقن في المنام للحامل 

رؤية السيدة الحامل في منامها أن زوجها يقوم بتخفيف ذقنه. فتدل على الولادة السهلة الميسرة لها. وتدل هذه الرؤية على أنها سوف تحصل على ورزق كثير ومال وفير لها ولزوجها. ورؤية الحامل الشيب ينتشر في لحية زوجها في المنام. تدل على وقار الرجل وحكمته وهيبته. أما حلم زوجها في المنام وبه بعض الشيب وكانت بيضاء ويوجد بها بعض الشعر الأسود. كان ذلك بشرى للرائي بأنه سينال العلو والرفعة بين أهله وعائلته، ويحصل على أكبر المناصب. 

 

تفسير حلم حلاقة الذقن في المنام لابن سيرين 

رؤية شخص في المنام يقوم بحلاقة نصف ذقن وترك الأخرى. يدل على معاناته المستقبلية من أمراض متعددة. ويدل أيضًا على خسارة منصبه والفشل في حياته العملية. في حين رؤية الرجل إنه يقوم بإزالة شعر ذقنه بالنتف يكون. دلالته على صلاح الحال ونوله مراده. ولكن يكون بعد تعب وجهد كبير للحصول على هذه النتيجة. ورؤية حلاقة الذقن كاملة في المنام وتنعيمها. دلالة على الخسارة المالية التي سوف تحدث للشخص. والحزن الشديد والأسى من علامات حلاقة الذقن كاملة. 



ورؤية حلاقة الذقن كاملة. تدل على وفاة شخص عزيز علينا عن قريب ونحزن حزن شديد على فراقه. في حين ان رؤية الزقن طويلة حتى وصلت للأرض. يكون دلالة على موته عن قريب. وقص اللحية في المنام دون حلقها بالشفرة. يكون دلالة على المال والرزق الوفير الذي سيحصل عليه الشخص. لكن هذا المال بقدر السعادة التي سيحققها بقدر المشاكل التي تصيبه به. وتخفيف الذقن في المنام تعني رؤية محمودة. وتدل على الطاعات والبعد عن الذنوب والمعاصي. 

هذا، والله أعلى وأعلم 

ads