السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين عز : «يا سعدك لو اتجوزتي راجل منوفي» (فيديو)

السبت 28/يناير/2023 - 09:58 م
هير نيوز

عادت الإعلامية ياسمين عز من جديد لتقديم نصائح للسيدات والبنات المقبلين على الزواج، وذلك بشأن الزوج "المنوفي".

وقالت ياسمين عز في تصريحات تلفزيونية عبر برنامجها "كلام الناس" المذاع عبر فضائية MBC مصر: "يا هناكي ويا سعدك لو إتجوزتي راجل من المنوفية، راجل عاقل ورزين مش أي واحدة تعجبه أو تملا دماغه".




وأضافت ياسمين عز :"خليكي عارفة إن زواجك من المنوفي إنجاز في حد ذاته، لإنه أخذ قراره بعد أيام طويلة من التفكير والتمحيص والدراسات والمباحثات، لحد ما توصل إنك الست اللي تستحق يكمل حياته معاها".

وعن شهرة ابناء المنوفية قالت ياسمين عز :" معروف للجميع إن المنوفية بلد الكرم كله، وهتلاقي جوزك المنوفي كريم معاكي ومعطاء، وكل اللي في جيبه ليكي ولولادك، واعرفيها قاعدة المنوفي لا يلوفي مع صفة البخل".
هير نيوز
وأكملت ياسمين عز حديثها وقالت: "مقولة الراجل هو اللي بينور الست مقصود بيها الرجل المنوفي، لإنه بينور الست ويخليها تشع وتشعشع، راجل قلبه كبير وعقله يوزن بلد، ويفهمك من غير ما تتكلمي".

اختتمت ياسمين عز حديثها وقالت: "مع المنوفي في كيس، هتخاري المنوفي عريس، ومن سرس الليان لمنوف المنوفي الجدع تطلعيه من وسط ألوف، ومن أشمون لشبين راجل عاقل ورزين، ومن الشهدا للباجور مخه كبير ويعرف يوزن الأمور، ومن قويسنا لتلا يا هلا بالمنوفي يا هلا".

وسبق وأن نشرت الإعلامية ياسمين عز عبر حسابها على الإنستجرام مقطع طريف بشأن نصائحها التي تقدمها للسيدات عبر برنامجها "كلام الناس" المذاع عبر فضائية mbc مصر، وجاء مقطع الفيديو بتحويل نصيحة ياسمين عز  باستخدام لقب أستاذ بين الزوجة وزوجها إلى أغنية، لتنهال عليها التعليقات الطريفة.

وتباينت التعليقات على مقطع الفيديو الذي نشرته الإعلامية ياسمين عز، ولكن أغربها كان تعليق لحساب باسم "إيهاب" يطالبها بالغناء وانتاج ألبوم في الصيف المقبل.

ads