الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«دقائق رعب» مباراة نسائية داخل القفص الحديدي حبست الأنفاس في wwe

الجمعة 27/يناير/2023 - 10:30 م
هير نيوز

كان المشجعون الذين يتطلعون إلى مباراة القفص الحديدي بين المنافسين اللدودين بايلي و بيكي لانش في "WWE Raw is XXX" في حيرة من أمرهم حيث انتهت المباراة فجأة، حيث لم يطلب الحكم الجرس مطلقًا.


تم إعداد الزاوية المعنية بعد أن حصل بايلي ولانش على دخلاتهم إلى الحلبية، وبعد ذلك قفزت إيو سكاي من فريق Damage CTRL وداكوتا كاي "الرجل" وأطلقوها في جدار القفص برفرف مزدوج الفريق.

ومع ذلك، عندما كانت المباراة على وشك الانتهاء، تغلبت بايلي وبقية فريق Damage CTRL على بيكي لينش داخل الهيكل، مما يضمن عدم بدء المباراة أبدًا.



بعد ذلك، حطمت كاي مرة أخرى ظهر لينش بالقفص قبل أن تقفل القفص لمنع مسؤول WWE آدم بيرس وآخرين من دخول القفص.

بعد قفزة من كاي، قام فريق Damage CTRL بضربة مركبة في خطوة ثلاثية الفريق بزرع وجه لانش أولاً على الأرض.

كانت الخطة الأصلية كانت "للمباراة والمداخل للحصول على جزئين"، وهو ما يعني عادة أن تكون المباراة 10-14 دقيقة على الأقل.


تم تأكيد مشاركة بايلي ولينش في مباراة الرويال رامبل للسيدات يوم السبت. لدى لينش فرصة للفوز بالمعركة الملكية السنوية للمرة الثانية في مسيرتها المهنية ، بعد فوزها في مسابقة Royal Rumble الثانية على الإطلاق للسيدات في عام 2019 ، وفي الوقت نفسه ، لم تفز Bayley مطلقًا بسباق Rumble.



وكشفت مصادر، انه شعت إدارة  WWE أنه من المنطقي "العمل  للإعداد لمباراة كاملة" في تاريخ لاحق ، بدلاً من وجود مباراة قفص قصيرة تدوم بضع دقائق فقط، خاصة بعد الهجوم الجماعي على بيكي لانتش من الواضح أن WWE كان لديه الكثير من القطاعات المخطط لها بالفعل لبقية إصدار الذكرى السنوية الثلاثين من "Raw".

ads