الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجة بمحكمة الأسرة: زوجي بخيل وأخل بوعده

الخميس 26/يناير/2023 - 09:28 ص
محكمة
محكمة

وقفت إحدى السيدات في أحد جوانب محكمة الأسرة بزنانيري وسط الكثير من اللاتي ينتظرن سماع أسمائهن في رول المحكمة للمثول أمام القاضي، وتختلف أسباب دعوى كل منهن بين الجهل والسرقة والضرب، إلا أن البخل كان هو البطل في حكاية هذه السيدة التي تقدمت بدعوى طلاق ضد زوجها لإقامتهما في شقة بالإيجار منذ بداية زوجهما.


أخذت هانم تحكي قصتها يراودها سيل هادر من الذكريات التى جمعتهما سويا قبل أن تتوج قصة حبهما بالزواج.. مؤكدة أنها تزوجت منذ 10 سنوات من ميكانيكي سيارات له دخل مادي كبير، وتمت الزيجة في غضون 9 أشهر من ارتباطهما وأنجبت منه طفلين.

وأوضحت هانم، وهي تريح خدها الأيمن على راحة يدها اليمنى، وبين كفيها كانت تدارى دموع عينيها التي تنهمر منها كجريان الماء العذب وسط نهر.. قائلة:" أنا قبلت الإقامة مع زوجي في شقة إيجار لمدة معينة".

واجهته فضربها

واستكملت الزوجة: عشر سنوات من الزواج وتحصل الزوج على ثمن قطعة الأرض، وفور مطالبة الزوجة بتنفيذ وعده لها وشراء شقة سكنية لتأمين حياة أطفالهما، ادعى الزوج صرف النقود في شراء قطع غيار سيارات، بعد عدة أيام تفاجأت بعد زيارتها لشقيقته في منزلها بشرائها أثاث جديد بالمال الذي حصل عليه زوجها كثمن لقطعة الأرض، بعد رفضه شراء شقة لأسرته الذين تعرضوا للطرد من قبل مالك الشقة أكثر من مرة، وبمواجهة الزوج بفعلته تعدى عليها بالضرب، الأمر الذي أثار غضب الزوجة، وتقدمت بدعوى طلاق في محكمة الأسرة بزنانيري .


واختتمت: "بقالى 11 سنة عايشة بالإيجار وخيره كله لابنة خاله، وطلبت منه شقة تمليك ورفض رغم أنه معاه فلوس".
 ولا تزال أوراق الدعوى رقم 201 لسنة 2021 تتداول داخل محكمة الأسرة بزنانيري، بعدما قدم دفاع الزوجة كافة الأوراق التي تثبت صحة كلام الزوجة.

زوجة بمحكمة الأسرة: زوجي بخيل وأخل بوعده

زوجة بمحكمة الأسرة: زوجي بخيل وأخل بوعده
الكلمات المفتاحية
ads
ads