الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

إسراء خطاب تكشف حقيقة زواجها من عبدالله رشدي: كان يوم أسود يوم ما شوفته

الثلاثاء 24/يناير/2023 - 10:00 م
هير نيوز

كشفت المذيعة إسراء خطاب، حقيقة زواجها من الداعية عبدالله رشدي، وذلك بعد تداول المستخدمين صورًا للثنائي وكانت الأولى ترتدي الحجاب فيها.

وقالت المذيعة إسراء خطاب في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على "فيسبوك": "ليس لي علاقة من قريب أو بعيد بالدكتور أو الداعية عبد الله رشدي، وكل ما حدث عبارة عن تصرف إنساني بعد وفاة زوجته، إذ قمت بتقديم واجب العزاء ليس أكثر، وتم التقاط الصورة خلال العزاء".



وأضافت الإعلامية إسراء خطاب: "ليس معنى نشر صورة تجمعني مع عبد الله رشدي، أن هناك علاقة، بيننا".

وأكدت الإعلامية إسراء خطاب أنها أثناء زيارتها للداعية عبدالله رشدي هو من طلب منها ارتداء الحجاب، قائلة: "كانت غلطة عمري إني رحت قابلت حد من الإسلاميين أو الدعاة، وغلطة عمري إني تصورت مع عبد الله رشدي، وإني ونشرت الصورة".

Esraa Khattab - إسراء خطاب

واستطردت: "أنا يوم ما أفكر في الزواج لن أتزوج شخص من الدعاه الإسلاميين، وأكرر لا تربطني علاقة بعبد الله رشدي ولا بالسيدة جيهان، ومش هقبل إني أدخل في قصة ويتعمل منها تريند".

وتابعت: "كان يوم أسود يوم ما عرفت عبدالله رشدي.. بجد ندمانة.. أنا مليش دعوة بالقصص دي كلها عيب كده".

وعن شائعة الزواج: "الناس ربطت إني لما نزلت صوري معاه فأنا كده اتجوزته، والكلام غير صحيح، مفيش علاقة زواج بيننا، ومعنديش علاقة قوية بيه، وعلاقتي بيه صداقة عادية حتى مش أصدقاء مقربين".

حقيقة زواج عبد الله رشدي والمذيعة إسراء خطاب

وأشارت إسراء خطاب إلى إنه كان هناك احتمالية وجود عمل مشترك بينهما، قائلة: "كان في كلام عن التعاقد على عمل ديني، واشترط عليا أطلع معاه بـ الحجاب، لكن أنا طلبت منه يزن عليا ألبس الحجاب بشكل عام، مش في التصوير فقط".