الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

«الحرية والذكاء» أشياء يحتاجها الرجل من زوجته

الإثنين 23/يناير/2023 - 10:00 م
هير نيوز

هناك عوامل كثيرة تقوم على أساسها بناء علاقات زوجية سليمة وتضمن نجاحها واستمرارها، فتعد تلبية رغبات شريك الحياة العاطفية أحد أهم العوامل التي تسهم بشكل كبير في التمتع بحياة يسودها الوئام والوفاق وتبادل المشاعر بين الزوجين، فلابد من إدراك كلا الزوجين أن لكل منهما مطالب واحتياجات لابد من تحقيق كل منهما للآخر لكي يصل للهدف المنشود ويسود الاستقرار والراحة النفسية بين الزوجين.


هناك بعض الأشياء التي يحتاجها الرجل من زوجته




- جزء من الحرية


على المرأة أن تتجنب الضغط الدائم على زوجها، وتتبع الأماكن التي يتواجد بها خوفا من أن يقيم علاقة مع امرأة أخرى، فالضغط على الزوج قد يعود بأثر سلبي ويقوض العلاقة الزوجية، فمن هنا لابد على المرأة أن تمنح زوجها جزءا من الحرية ليمارس نشاطاته المفضلة لديه.


- تشجيع الزوج وحثه على التقدم


التقدير من المقومات التي تؤدي إلى نجاح العلاقة، فلا يشترط التقدير من طرف واحد فتشجيع الزوجه لزوجها من أسباب نجاح العلاقة، فبالتالي وقوف الزوجة بجانب زوجها أمر بحد ذاته يجعل الرجل يسعى لإرضائها.


- العلاقات العاطفية


من المحاور الأساسية بين الزوج وزوجته، فالرجل يحتاج من زوجته أن تظهر له جمالها وأناقتها وتلفت نظره بجابيتها فالزوجة الذكية حتى لو لم تكن جميلة هي من تسطيع أن تجعل زوجها لا يرى جمالا سوى جمالها من خلال اهتمامها بمظهرها ولباقتها.


قد تتحقق هذه الجاذبية من خلال الملابس والمكياج التي يفضل ألوانها والعطور التي يحبها، بالإضافة إلى ابتسامات رقيقة نابعة من القلب.


- الاقتراب من الزوج ومرافقته في أنشطته


تعد من العوامل المهمة في نجاح أي علاقة، فمن الممكن أن ترافق الزوجة زوجها في أيام العطلات للمنتزهات والحدائق العامة فمن شأن هذه الصحبة أن تخلق الكثير من المحبة والود بينهما.




- الصوت الناعم


تعد من الأمور المهمة التي يحبها الزوج من زوجته، بجانب الدلع والغزل أثناء الحديث، فالزوج يحب المرأة ذات الصوت الناعم خلال حديثها مع الآخرين أيضا، فهذا يعد أنعكاسا على شخصيتها وتصرفاتها الرقيقة وسيخلق جوا من التفاهم وتقبل الآراء.