الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«حظك اليوم» توقعات الأبراج الجمعة 20 يناير 2023

الجمعة 20/يناير/2023 - 03:19 م
حظك اليوم
حظك اليوم

مع نهاية أسبوع آخر، نستعرض معكِ توقعات علماء الفلك بشأن برجك اليوم، ومايخبئه حظك اليوم في مجالات مختلفة على الصعيد المهني أو العاطفي، والنصائح أو التحذيرات التي تنبأ بها علماء الفلك لكِ اليوم.


وإليكِ نشرة حظك اليوم الجمعة 20 يناير 2023



برج الحمل "21 مارس - 19 أبريل"

أنتِ تصلي إلى نقطة ذروة الغاية فيما يتعلق بحياتك المهنية، تأكدي من مواءمة عملك بشكل صحيح، قومي بإجراء تعديلات طفيفة اليوم ولكن حاولي الامتناع عن اتخاذ أي قرارات محورية. 


برج الثور "20 أبريل - 20 مايو"

لا يمكنكِ إجراء الاتصالات التي تريديها اليوم، لا يتوفر الأشخاص الذين تتصلي بهم ويتعذر على المتحدث الرئيسي الخاص بك حضور الاجتماع الافتراضي الذي حددتيه، اقبلي هذا وثِقي أن هذه الأشياء حدثت للأفضل.




برج الجوزاء "21 مايو - 20 يونيو"

سيساعدك التحدث مع الشريك على اختراق حاجز قد يتسبب في حدوث تأخيرات، كل ما عليكِ فعله حقًا هو التحدث من القلب وسيهتم الباقي بنفسه، لا تنخدعي بالاعتقاد أنه يمكنك كسب شخص ما بمظهره فقط.


برج السرطان "21 يونيو - 22 يوليو"

تجذبكِ طاقة اليوم إلى شخص لديه جو من الغموض بشأنه، نظرًا لأنك تكرهين رفض محاولة حل أي لغز، فمن المحتمل أنكِ ستشعرين برغبة لا تُقاوم لاكتشاف المزيد، لكن عليكِ أولاً أن تجدي طريقًا إلى قلب هذا الشخص.




برج الأسد "23 يوليو - 23 أغسطس"

موقفكِ مع الشريك يبدو مستحيلًا حتى الآن فهمه، تزيد طاقة اليوم من هذا الشعور بالغموض أكثر، سيكون عليك أن تثقي في ردود أفعالك الداخلية عندما يتعلق الأمر بهذا الموقف الرومانسي.


برج العذراء "23 أغسطس - 22 سبتمبر"

ربما ستربكي نفسك أكثر، فكري في هذا على أنه يوم جيد لجمع المعلومات، وليس تحديد ما إذا كنت ستقبلي أيًا منها أم لا، غدًا سيكون عقلك أكثر وضوحًا ومنطقية.




برج الميزان "23 سبتمبر - 22 أكتوبر"

إذا قمتِ باستفزاز أشخاص آخرين عن قصد اليوم، فلن يترددوا في الرد، فكري مليًا قبل أن تخوضي معركة مع شخص تقابليه أثناء روتين عملك اليومي، الآثار طويلة المدى لمثل هذا الصراع يمكن أن تكون ضارة للغاية.


برج العقرب "23 أغسطس  - 23 سبتمبر"

لا تتخلي عن روتينك البدني المعتاد خلال هذا الوقت من الارتباك الطفيف، فهذا ما سيبقيك على المسار الأكثر راحة المتاح لكِ الآن، حاولي أن تتقبلي أن الأشياء لا ترضيك تمامًا وحافظي على جدول التمارين المنتظم.




برج القوس "22 نوفمبر - 21 ديسمبر"

طاقة اليوم تجعلكِ تمسكين بالطرف الخاطيء من العصا، لكنكِ تصرين على أنك على صواب، الأمر الذي قد يكون محرجًا للغاية، إذا كنت ستخرجين إلى مكان ما، فقط استمتعي بوقتك وأرجئي المحادثات العميقة إلى وقت آخر.


برج الجدي " 22 ديسمبر - 19 يناير"

استخدمي هذا اليوم بأكثر الطرق إنتاجية ممكنة، ضعي خططك الآن، لديكِ القدرة على أن تكوني ناجحة للغاية في كل ما تسعين إليه، استفيدي من اليقين الذي لديك اليوم لأنه على الأرجح لن يكون هناك غدًا.




برج الدلو "20 يناير - 18 فبراير"

أنتِ في فترة طاقة عالية يمكنك فيها إنجاز الكثير، تأكدي من أنكِ تركزين هذه الطاقة على أهدافك الخاصة بدلاً من ترك هذه الطاقة تذهب سدى في أشياء أخرى، يمكن تحقيق النجاح الوظيفي إذا كنت تريدي ذلك حقًا.


برج الحوت "19 فبراير - 20 مارس"

ستنامي بشكل سليم وستشعري بتحسن حيال نفسك في كل مكان إذا مارست القليل من التمارين كل يوم، هذا ما يستحقه جسمك. 




ads