الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

سعد الصغير يعود لزوجته برلنتي عامر بعد اتهامها بالخيانة

الخميس 19/يناير/2023 - 05:30 م
سعد الصغير وزوجته
سعد الصغير وزوجته

نشرت الراقصة برلنتي عامر فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، لـ المطرب سعد الصغير زوجها والذي أعلن فيه عن عودته له وأن ماحدث بينهما مجرد سوء تفاهم مشيراً أنه سيتنازل عن كل بلاغاته ضدها.

أوضح الفنان سبب الخلاف بينهما قائلا  عبر حساب برانتي عامر على فيسبوك: "لقيت رسالة بعتاها برلنتي لواحد بتقوله إيه أنت عمري أنت حياتي، وردت عليه بتقوله أنا اتطلقت من سعد، وفي الآخر طلع اللي بعتاله الرسالة ده أخوها مصطفى عامر، وبقولها عملتي ليه كده، قالت لي علشان جت لي معلومة إنك بتكلم واحدة تانية، قولت لها والمصحف تطلعي منظرك وحش ليه؟"




وتابع الفنان "متجوز برلنتي عرفي ومتسجلة في الشهر العقاري وده مش حرام.. انتي ليكي حق عليا وانتي حياتي وعمري وبتكلم وانا في كامل قوايا العقلية وانتي مراتي تاخدي مني الفلوس اللي عايزاها وتعملي اللي انت عايزاه".
 

أزمة سعد الصغير وزوجته





يذكر أن الخلاف بين سعد الصغير وزوجته برلنتي بدأ في أواخر العام الماضي 2022 ، بعدما  رفعت الفنانة برلنتي قضية ضده تتهمه فيها بالتعدي عليها هيا وشقيقتها.

من جانبه قال سعد الصغير في التحقيقات: إنه حدث مشادة كلامية بينهما ثم تسللت طليقته إلى السيارة وعثرت على مبلغ مالي يخصه واختطفت جواز سفره ومزقته أمامه ثم تعدت عليه بالضرب وأصابته في الأنف، بالاشتراك مع شقيقتها ومزقتا ملابسه.

وتابع سعد الصغير، في المحضر، إن طليقته رفقة أختها لاذتا قامت بالفرار بسيارتها الأولى عقب تعديه عليه فلاحقها بسيارته فاصطدم بها من الخلف.. مشيرًا إلى أن سبب الواقعة رغبة المشكو في حقها العودة إليها من جديد.