الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد رمضان يستجيب لاستغاثة إحسان التركي «ما القصة؟»

الإثنين 16/يناير/2023 - 09:49 م
هير نيوز

تصدر الفنان محمد رمضان، تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد لفته طيبة له خلال تصوير مسلسله الجديد "جعفر العمدة". 

وأعلن محمد رمضان انضمام الفنان إحسان التركي إلى قائمة العاملين في المسلسل المنتظر عرضه في رمضان 2023، وذلك بعد استغاثة الأخير بسبب عدم قدرته على المعيشة بسبب ابتعاده عن الأعمال الفنية.



ونشر الفنان محمد رمضان عبر حسابه على فيسبوك صورًا تجمعه بالفنان إحسان التركي في أول أيام تصوير له بعد انضمامه لمسلسل "جعفر العمدة". 

وعلق محمد رمضان على الصور وقال: "الفنان القدير إحسان التركي نورت مسلسل جعفر العمدة".

وخرج الفنان إحسان التركي خلال الساعات الماضية في استغاثة لكافة العاملين في صناعة السينما والدرامي وقال إنه يعاني من قلة المشاركة في الأعمال، مما اضطره لبيع سيارته وأثاث بيته لتوفير نفقات المعيشة له ولأسرته.

إحسان التركي باع عفش منزله ومحمد رمضان يجبر خاطره | الوفد

ووجه حديثه إلى محمد رمضان وقال له: "أنت فى مقام ابني وأخويا واشتغلت معاك كتير وأرجو تفتكرني".

ومسلسل "العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى - جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، إيمان العاصى، هالة صدقى، مى كساب، أحمد داش، منة فضالى، هيدى كريم، فريدة سيف النصر، تامر عبد المنعم، طارق الدسوقي، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي شعبي.

وعلى صعيد آخر، تحدث الفنان محمد رمضان في ليلة رأس السنة عن أزمته مع الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، التي شغلت الرأي العام العربي خلال عام 2022، وكان ذلك خلال حلوله ضيفًا مع الإعلامية منى الشاذلي في سهرة خاصة على قناة cbc والقناة الأولى.



وكان رمضان خلال العام السابق يواصل التعبير عن رفضه الحكم الصادر من محكمة جنح النقض المصرية في مارس (آذار) الماضي، والذي ألزمه بدفع 6 ملايين جنيه للطيار أبواليسر، تعويضاً عن خسارته وظيفته التي كان يمارسها لأكثر من 20 عاماً وسحب رخصة الطيران منه مدى الحياة، بسبب صورة لرمضان من كابينة الطائرة، بعدما استغلها رمضان للترويج لأغنية جديدة له عنوانها "مش بتفتش في المطار".

ونشر محمد رمضان صورة عبر حسابه على إنستجرام يظهر فيها في قمرة القيادة بشكل يوحي وكأنه يقود الطائرة، اعترف الفنان محمد رمضان بأنه أخطأ في الأزمة التي سبّبها للطيار الراحل أشرف أبو اليسر، قائلاً في المقابلة: "زعلان إني تسببت في شيء قاسي للطيار، وفرصة أترحم عليه أمام الجمهور المصري والعربي في البرنامج".

ads