الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق من شيرين عبدالوهاب بعد زيارتها فضل شاكر

الخميس 12/يناير/2023 - 10:53 م
هير نيوز

خرجت الفنانة شيرين عبدالوهاب للتعليق للمرة الأولى على أزمتها الأخيرة التي أثيرت عقب زيارتها للفنان فضل شاكر على هامش رحلتها الأخيرة في لبنان.

وتداول المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة شيرين عبدالوهاب من حفلتها في الكويت وهي تعلق على هذا الأمر.


وقالت الفنانة شيرين عبدالوهاب في مقطع الفيديو المتداول: "زيارتي لفنان زي فضل شاكر دي زيارة عزيزة على قلبي، لكن كمان ضباط أو بيادة الجيش اللبناني على دماغي من فوق".

وفي وقت سابق خضعت الفنانة شيرين عبدالوهاب برفقة زوجها حسام حبيب للتحقيق خلال الساعات الماضية وذلك بسبب لقائهما بالفنان فضل شاكر في مخيم عين الحلوة.


وأكدت التقارير الاعلامية في لبنان أن لقاء الفنانة شيرين عبدالوهاب وزوجها حسام حبيب بالفنان فضل شاكر، أثار غضب الكثيرين في لبنان.

وأكدت الإعلامية هنادي عيسى في تصريحات لها اليوم أن الثنائي تمكنا من الوصول إلى فضل شاكر على الرغم من أنه مطلوب أمنيا.

وأشارت هنادي في تصريحاتها إلى أنه تم استدعاء حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب بشكل رسمي من أجل التحقيق معهما وذلك بأمر من القاضي فادي عفيفي.


وشددت الإعلامية في تصريحاتها على أن موقف شيرين عبدالوهاب وزوجها قانوني وسليم ١٠٠%، لأنهما دخلا بتصريح.

وأكدت أنه حينما أخرج الثنائي تصريحهما تم الافراج عنهما بشكل طبيعي.

وأوضحت أن السلطات اللبنانية لم تتمكن من القبض على فضل شاكر لأنه يقيم في مخيم عين الحلوة، وهو مخيم فلسطيني محمي، وإن خرج فضل شاكر منه سيتم القبض عليه، لأنه مازال مطلوب للعدالة.

ads
ads