الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف دعم تامر حسني الإعلامية ياسمين عز بعد أزمتها الأخيرة؟

الخميس 12/يناير/2023 - 11:01 م
هير نيوز

حرص الفنان تامر حسني، على دعم الإعلامية ياسمين عز، في أزمتها الأخيرة وتوجيه لها اتهامات بالإساءة للمرأة المصرية، بشكل غير مباشر. 

ونشر تامر حسني مقطع فيديو لجزء من حلقة المطرب "مسلم" مع الإعلامية ياسمين عز، وبرنامجها "كلام الناس" المذاع عبر فضائية MBC مصر، وعلق عليه: "حبيبى يا مسلم ألف شكر على كلامك المحترم.. أنت فنان حقيقى وإحساسك جميل.. ربنا يوفقك ولازم أشوفك قريب". 

ووجه حديثه إلى ياسمين عز وكتب: "وكل التحية للجميلة ياسمين عز".


ومن جانبها ردت ياسمين عز على حديث تامر حسني، وقالت: "النجم تامر حسنى نجم الجيل أسطورة النجاح".

وفي سياق آخر خرجت الإعلامية ياسمين عز عن صمتها للمرة الأولى، عقب الهجوم الذي تعرضت له خلال الساعات الماضية، وتوجيه لها اتهامات بالإساءة للمرأة المصرية. 

ونشرت ياسمين عز عبر حسابها على "إنستجرام" صورة تحتوي على تصريحات لها حاءت على النحو التالي: "حد بيسألني الحلقة ليها إعادة النهارده"، لترد ياسمين عز وتقول: "حبيت السؤال وهجاوبك".


وأضافت: "وكأننا أول مرة نعيد حلقة دائما بمعرض حلقة معادة في يوم الماتش برنامجي الجميل موجود في أيامه الثابتة ٦ مساء غدا ألقاكم".

وخلال الساعات الماضية تعرضت ياسمين عز لهجوم كبير، حيث أعلن المجلس القومى للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسى عن تقدمه بشكوى لـ"الأعلى للإعلام" بسبب رفضه للمحتوي المهين للمرأة الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز ببرنامجها "كلام الناس".

هير نيوز

وأوضحت الشكوي عن عميق الإستياء من المحتوى المسييء الذي تعرضه إعلامية قناة MBC مصر "ياسمين عز" ، والذى يمثل إهانة وتحقير وتقليل من شأن المرأة المصرية،  كما يعد محتوى موجه لتغييب الوعى المجتمعى بما يتم إنجازه على أرض الواقع من جهود ملحوظة لتمكين المرأة المصرية في شتي المجالات.

ويعلن المجلس أنه تقدم صباح اليوم بشكوى رسمية إلى المجلس الأعلى لتنظيم الاعلام ضد البرنامج، حيث تلقى المجلس العديد من الشكاوى من نساء مصر عبر منصات التواصل الاجتماعى يعبرن عن رفضهن لهذا المحتوى المسيء ويطالبن بوقفه.

ads