الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

المصارعة نايلا روز: متحمسة للعب شخصيتي الإلكترونية في AEW Fight Forever

الأحد 08/يناير/2023 - 05:26 م
هير نيوز

جاء أول رد فعل من لاعبة في إتحاد إيه إي دبليو على إنطلاق نسخة لعبة المصارعة التي ستجسد داخلها شخصياتهن، وذلك بعد الإعلان عن إنطلاقها قريبًا، وهي اللاعبة نايلا روز والتي أعلنت أنها متحمسة للعب AEW Fight Forever.

بعد الإعلان عنها في عام 2020، من المتوقع إطلاق أول لعبة فيديو All Elite Wrestling حول العالم، على الرغم من أن الشركة لم تؤكد بعد تاريخ الإصدار الرسمي، إلا أن مواقع الويب  تشير حاليًا إلى أن اللعبة ستصدر في 31 ديسمبر 2023 ، وهو عادة ما يكون تاريخًا مؤقتًا في معظم الحالات.


وتحدثت المصارعة ولاعبة إتحاد AEW نايلا روز عن حماسها للعبة الإلكترونية الجديدة والتي ستجسد لاعبي الإتحاد من الرجال والنساء قائلة: "هذا جعلني متحمسة للغاية"، مبينة أنها لم تعد  مضطرة لقضاء ساعات وساعات في "إنشاء نفسها" قبل لعب اللعبة، ولكن حاليًا يمكنها فقط تشغيلها لبدء اللعب ومواجهة الخصوم والقفز مباشرة. 


وأكدت "روز" أنه من الأشياء التي يمكن أن تغضبها هو أن تكون غير قابلة للفتح في النسخة الجديدة من اللعبة قائلة: "ما لم أكون غير قابل للفتح، إذا اضطررت إلى فتح نفسي، سأكون غاضبة جدًا" بحسب قولها.

وأوضحت اللاعبة الأمريكية: "الشيء الوحيد الذي سيكون أكثر إزعاجًا من ذلك هو إذا جعلوني ألعب بشخصية سيربنتيكو، سأفقد عقلي، سيكون هو الشخصية التي سأختبرها كل التحركات".


واللاعبة الأمريكية نايلا روز، والملقبة بالوحش، تعد أول مصارعة متحولة جنسيا تقوز بقلب كبير في اتحاد AEW

 

ويجمع  اللاعبتان روز وسيربنتيكو عداء طويل الأمد على مدى سنوات بعد أن بدأ سيربنتيكو العمل مع AEW خلال حقبة الوباء.

 

في الآونة الأخيرة، ظهر تقرير يشير إلى أن لعبة  Fight Forever ستستمر في إظهار بطل المصارعة العالمي سي إم بانك.

ads