السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

القطة المليونيرة| تُقدر ثروتها بـ97 مليون دولار «ظهرت في الإعلانات والفيديو كليب»

السبت 07/يناير/2023 - 09:45 م
هير نيوز

كشف تقرير عن بعض المعلومات لقطة تايلور سويفت الأليفة والذي أثار الجدل وصدمة للجمهور بعد أن تبين أنها تمتلك ثروة بقيمة 80 مليون جنيه إسترليني، أي ما يعادل 97 مليون دولار أمريكي، لتصبح بذلك ثالث أغنى حيوان أليف في العالم.

وتستعرض جريدة «هير نيوز» قصة تايلور سويفت ومن أين لها كل هذه الثروة الطائلة وذلك خلال السطور التالية:



قطة تايلور سويفت الغنية

أثار تقرير في موقع yahoo اهتمام جمهور ومتابعي تايلور سويفت بعد الكشف أن قيمة قطتها الأليفة تبلغ 97 مليون دولار، وذلك وفقًا لقائمة The Ultimate Pet Rich List، وهي عبارة عن إحصاء سنوي للحيوانات التي جمعت ثروة كبيرة، سواء كانت موروثة أو مكتسبة، لتكشف القائمة أن قطة تايلور سويفت، وهي من سلالة Scottish Fold وتدعى أوليفيا بنسون، هي ثالث أغنى حيوان أليف في العالم.

فيديو قطة تايلور سويفت





ثروة قطة تايلور سويفت

بالإضافة إلى الأرباح، تتناول الاحصاءات أيضًا متابعي إنستجرام وعدد الإعجابات ومعدلات المشاركة ليتضح أن قطة تايلور سويفت حققت 97 مليون دولار من تلك النشاطات، وأشار التقرير إلى أنها سُميت على اسم الشخصية التي جسدتها الممثلة الأمريكية ماريسكا هارجيتاي في مسلسل "Law & Order: SVU"، والقطة من سلالة اسكتلندية تبنتها تايلور سويفت في عام 2014، وهي واحدة من 3 قطط تمتلكها تايلور سويفت.



لم يقتصر ظهور القطة الشهيرة على وسائل التواصل الاجتماعي مع تايلور سويفت فحسب، بل لعبت أيضًا دور البطولة في إعلانات تايلور سويفت التجارية وظهرت أيضًا في فيديو كليب أغنيتها "Blank Space".

اقرأ أيضًا..

ads