الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«حظك اليوم» توقعات الأبراج السبت 7 يناير 2023

السبت 07/يناير/2023 - 12:16 م
حظك اليوم
حظك اليوم

يوم جديد مع حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك بشأن برجك على جميع الأصعدة المختلفة المهنية والعاطفية والصحية، وبانتظار انطلاقة يوم جديد، ما يجعلكِ تجذبي اهتمام الجميع وتتفاعلي معهم بإيجابية.


وإليكِ نشرة حظك اليوم السبت 7 يناير 2023.




برج الحمل "21 مارس - 19 أبريل"


احذري التدخل في شؤون الآخرين، فقد تعرضي وظيفتك أو مصالحك العامة للخطر والفشل بسبب تسرعك وانفعالك، وحاولي التغاضي عن المساوئ التي تظهر بين الحين والآخر في شخصيّة حبيبك.


برج الثور "20 أبريل - 20 مايو"


تشكو بعض القلق ربما بسبب تصرفات الحبيب الغريبة وتستاء من ملاحظاته القاسية وتخشى على استمرار العلاقة، والجأي إلى ممارسة الرياضة بانتظام، فستكونين الرابح الأكبر صحياً.



برج الجوزاء "21 مايو - 20 يونيو"


لا تقومي بأي عمل طائش قد يفوّت عليكِ فرصة التفاهم والحوار مع الحبيب هذا اليوم، أنتِ تحاولين جمع أكبر عدد من المحيطين بك للقيام بنشاطات رياضية يومية.

برج السرطان "21 يونيو - 22 يوليو"

طموحاتك تكبر فتتطلعي إلى منصب جديد لتعزيز موقعك في العمل، وخصوصاً أن الظروف ملائمة للقيام بخطواتك، لا تدعِ انشغالاتك المهنية تنعكس سلبا على علاقتك بالشريك، ومن الأفضل ان تلتزمي مواعيدك حتى لا تفقدي مصداقيتك.



برج الأسد "23 يوليو - 23 أغسطس"


يوم رومانسي بالتأكيد يخدم مصلحة العلاقة، فأنتِ تميلين إلى الهدوء الإيجابي وترغبين في تعزيز الروابط بينك وبين الشريك، وتتعززين ثقتك بالنفس، وترتاحي نفسياً وجسدياً بعدما بدأتِ الابتعاد عن المشكلات العابرة.


برج العذراء "23 أغسطس - 22 سبتمبر"


آفاق النجاح تفتح أمامك  تقدماً كبيراً في مجالك المهني، فحاولي أن تستفيد لأن الفرصة قد لا تتكرر، إذًا عليكِ أن لا تفوّتي أي مناسبة جماعية تتضمن مشياً في الطبيعة أو القيام برحلة بحرية ممتعة.



برج الميزان "23 سبتمبر - 22 أكتوبر"


يصعب عليكِ تمالك الأعصاب، لكنّ المطلوب هو اتخاذ القرار الحاسم بعدم الوقوع في المشكلات والابتعاد عن الأفكار السوداء.

برج العقرب "23 أغسطس  - 23 سبتمبر"


أمل التغيير في نمط حياتك العاطفية كبير جداً، بعدما تعرّفتي على شريك جديد، وتميلين إلى التخلّي عن العزلة والاختلاط بالآخرين للتخلص من حالة نفسية كئيبة تلازمك منذ مدة.



برج القوس "22 نوفمبر - 21 ديسمبر"


الحوار والنقاش هما الطريق الأمثل للتوصل إلى قرارات صائبة تعود عليكِ بالنفع في مهنتك، ويقنعكِ الشريك باقتراحات تتعلق بحياتكما، عليكِ أن تمضي معه وقتاً أطول لتصلي إلى النتائج الجيدة.


برج الجدي " 22 ديسمبر - 19 يناير"


عليكِ الحذر هذا اليوم لئلا تقعي في الخطأ، وخصوصاً أنّ ثمة من ينتظر أي خطوة ناقصة من جانبك، عليكِ الحذر هذا اليوم لئلا تقعي في الخطأ، وخصوصاً أنّ ثمة من ينتظر أي خطوة ناقصة من جانبك.



الدلو "20 يناير - 18 فبراير"


يجب أن تكوني منصفة مع الشريك، فهذا أفضل لكما ويخلق الكثير من الأجواء الإيجابية بينكما، تلقي عن كاهلك مسؤوليات الآخرين، وتهتمي بكل ما يفيد صحتك وعافيتك.

الحوت "19 فبراير - 20 مارس"


الحب ينسيكِ همومك وتتعلقي بالشريك أكثر فأكثر، فهو يدعمكِ دائماً في كل خطواتك، ربما تنشغلي في إيجاد حلّ لمشكلة صحية تواجهك في المحيط العائلي وتقلق راحتك.

ads
ads