الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ابنة دنيا سمير غانم لم تكن الأولى أبناء فنانين عانوا من التنمر

الخميس 05/يناير/2023 - 11:03 ص
هير نيوز

ما يخفى على البعض إن ليس بالضرورة أن يعيش الفنان أو الفنانة في حياة مليئة بالورود أو بالمواقف الإيجابية فقط، ففي النهاية هو شخص بشري ، يمر بالمواقف السيئة في حياته.

ومن أصعب المواقف السيئة التي من الممكن أن يمر بها أي شخص، هو وجود مرض لدى ابنه، أو وجود أي عيب فيه، والأكثر وجعًا من ذلك هو أن يتعرض نجلك للتنمر.
دنيا سمير غانم ورامي
وخلال الساعات الماضية تصدر الإعلامي رامي رضوان تريند منصات التواصل المختلفة، وذلك بعدما تعرضت ابنته "كيلا" من الفنانة دنيا سمير غانم لحملة تنمر كبيرة من رواد السوشيال ميديا بعد ظهورها برفقة والدتها علي المسرح أثناء عرض مسرحية "أنستونا".

ورد رامي رضوان على هذه الجملة وكتب :" مش هرد على حد الصراحة، لأنه مبديش قيمة للي بلا قيمة، والسوشيال ميديا للأسف فيها الإيجابي والسلبي، بس لما يكون إنسان نفسه ضعيفة ليه نديله أهمية ونرد عليه؟ ولا بشوفهم ".
وأضاف "بنتي زي القمر ربنا يحرسها أحلى واحدة في الدنيا في عيون أبوها وأمها وده يكفي، حد شايفها حلوة أو مش حلوة ولا يفرق معايا "، ولم يكن رامي رضوان ودنيا سمير غانم هما الأول في تعرض ابنتهم للتنمر، فهناك العديد من الفنانين الذين تعرض أبنائهم للتنمر 

- محمد رمضان :
سبق وأن تعرض الفنان الفنان محمد رمضان هو ونجله للتنمر، وذلك بسبب لون بشرته، وذلك بعدما شارك نجله في أحد أغانيه.
رسالة من ابن محمد رمضان لوالده أثناء تواجده في الجيش | خبر | في الفن
وحينها تحدث البعض عن لون بشرة ابن محمد رمضان، والذي جاء عكس لون بشرة والدته التي تحمل الجنسية المغربية.

وقال حينها محمد رمضان :" فخور بلوني ولون أبويا وأولادي اللي ربنا خلقه.. ومبسوط أن ولادي هيطلعوا ضد العنصرية والدليل أن أمهم وأبوهم لونين مختلفين عن بعض". 

- إيمان له العاصي :
تحدثت في وقت سابق الفنانة إيمان العاصي عن المضايقات التي تتعرض لها ابنتها "ريتال" عبر منصات التواصل الاجتماعي.
فيديو- إيمان العاصي تحتفل مع ابنتها بالهالوين | خبر | في الفن
وكشفت إيمان العاصي عن هذا التنمر بتعليق خلال أحد منشورات رامي جمال حيث قالت :" أقل من أنك تعمل بوست (دا أنا بنتي العيلة الصغيرة مش سايبنها في حالها)". 

- كريم فهمي : 
تعرضت أبنتا الفنان كريم فهمي، إلى التنمر في وقت سابق، حينما  نشر صورة من زفاف شقيقة الأكبر أحمد على الفنانة هنا الزاهد، وكانت حينها صورة عائلية تضم زوجة كريم وابنتيه. 
فتاة تسخر من إخفاء كريم فهمى لوجه ابنتيه.. والفنان يرد عليها - اليوم السابع
وسخر مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي من شعر نجلتي كريم فهمي "كاميليا وناعومي" ولكن رد كريم فهمي حينها وقال :" السوشيال ميديا بقت مستنقع واكتشفت إن فيه ناس كتير أوي محتاجة تربية للأسف وده اللي شفتوا من بعض الكومنتات في الصورة اللي فاتت". 

- ابنة عمرو دياب :
دائمًا ما كانت أبنة المطرب عمرو دياب، نور ، محل سخرية من جانب الكثير عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب اطلالتها والصور التي تنشرها عبر حسابها على انستجرام
نور عمرو دياب تكشف عن معاناتها من التوحد.. تفاصيل - الجُرنال نيوز

ads