الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بسمة وهبة تفتح النار على شيرين: «دماغها متسلطة عليها»

الأربعاء 04/يناير/2023 - 03:03 م
بسمة وهبة
بسمة وهبة

فتحت الإعلامية المصرية بسمة وهبة النار علي الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب بعد زيارتهما للفنان اللبناني فضل شاكر المتهم بالإرهاب.

مصممة تخسر تعاطف الناس

فقالت الإعلامية خلال برنامجها 90 دقيقة "شيرين مصممة تخسر تعاطف كل محبيها، دماغها متسلطة عليها عشان تفقد رصيدها عن الجمهور والناس، الفنان لازم يكون صاحب رؤية ودماغه شغالة وحاسس باللي حواليه".



وهاجمت زيارة الفنانة شيرين عبدالوهاب لفضل شاكر قائلة ً "وشيرين وحسام عملوا كارثة بزيارتهم فضل شاكر في لبنان مفيش تفكير بجنيه، ليه تعملي زيارة تزعل منك الشعب اللبناني وكل عربي محب لبلده ومحارب للإرهاب! شيرين يا حسام كانت رايحة تقابل شخصية عظيمة اسمها زياد الرحباني، كانت رايحة للقمة وإنت أخذتها للقاع.. أنت المسؤول كمدير أعمالها لأن فضل شاكر في نظر القانون إرهابي وعليه أحكام".

بسمة وهبة وعبدالله رشدي 



وفي الحلقة ذاتها ، هاجمت الإعلامية بسمة وهبة الداعية عبدالله رشدي بسبب مهاجمته للمستشفي التي توفت فيها زوجته فقالت "سيبتها ليه 40 يوم في مستشفى عملت خطأ طبي، إزاي تسيب المريضة في مستشفى حصل فيها خطأ عام؟!، ليه مقدمناش بلاغ والمرحومة في المستشفى قبل ما تتوفى؟."

وأضافت"أنا متعاطفة جدًا مع الشيخ عبد الله رشدي، وربنا يرحم المتوفية، ويتولى أبنائها، ويصبر قلب الشيخ والأسرة.. وكلنا ثقة في النيابة العامة أنها هتكشف كل شيء" .

وفاة زوجة عبدالله رشدي 

 يذكر أن الداعية عبدالله رشدي قد أعلن  وفاة زوجته في يوم 31 من شهر ديسمبر الماضي،  فكتب عبر حسابه الرسمي بموقع الفيسبوك "‏انتقلت إلى رحمةِ الله تعالى زوجتي الحبيبة بعد عشرةٍ دامتْ خمسَ عشرةَ سنةٍ؛ كانت فيها الزوجةَ المُحِبَّةَ ورفيقة الدرب الوفية؛ مضى أمر الله أن نفترق اليوم على أمل أن ألتقيها في جنات الخلد إن شاء الله " ، ثم خرج في بث مباشر آخر يتهم المستشفى التي توفت فيها زوجته بتتسبها في وفاتها بسبب حدوث خطأ طبي أدى إلى لفظ أنفاسها الأخيرة هناك .

ads