الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

« موضة 2023» فتيات يخرجن عن المألوف ويرتدين فساتين زفاف باللون الأسود

الثلاثاء 03/يناير/2023 - 11:02 ص
لون اسود
لون اسود

بعض الفتيات يفضلن يوم زفافهن أن يكن مميزين ويظهرن بمظهر جذاب وأنيق، فبعض الفتيات اللواتي يفضلن الخروج عن التقاليد يفكرن الآن في ارتداء الفساتين بألوان مختلفة، و تتميز فساتين الزفاف السوداء ببعض الاتجاهات الدراماتيكية التي لا تعبر عن الفرح ، لكن استخدام هذا الأسلوب واللون جعل الفستان جريئًا حتى مع تصاميمه المختلفة.


تقدم لكِ هيرنيوز تصاميم  مختلفة لفساتين الزفاف السوداء:

فستان حورية البحر

يعد هذا الاختيار من فساتين الزفاف السوداء المصممة مثاليًا ، خاصةً عندما ترغبي في الجمع بين خيالك الذي يحلم به وشغفك بفساتين زفاف حورية البحر السوداء، وهذا الفستان مناسب لحفلات الزفاف مع الأصدقاء أو مجرد عقد قران في مكان مغلق، ويتميز تصميمه بأحزمة التول والدانتيل التي تجعل فستان الزفاف ذى تفاصيل راقية.


فستان من الدانتيل الأسود

يمكنك ارتداء فساتين الزفاف السوداء مع طبقة من الدانتيل الخفيف الراقي ذى التفاصيل التي تبرز الأناقة والرقي، وهذا النوع من الفساتين سواء خامة أو تصميم يناسب حفل زفاف في مكان غير رسمي مثل الشاطئ.


فستان دريم تول

يتميز هذا الفستان بأناقته وشكله الكلاسيكي الجميل للغاية ، ويغلب على تصميمه التول والبطانة ذات اللون الفاتح مما يزيد من قيمة الفستان ويمكن لعروس الخريف 2022-2023 أيضًا استخدام هذا التصميم واللون بشكل خاص إذا أرادتي أن يكون زفافك كلاسيكيًا كما لو كان في حلم لأن التصميم حصل على هذا الاسم.

 

 

الكلمات المفتاحية
ads