الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فوزية أمام المحكمة: زوجي عنيف في العلاقة الزوجية وأريد الطلاق

السبت 31/ديسمبر/2022 - 11:01 ص
هير نيوز

فوزية.. زوجة قارب عمرها من 36 عاما، ممشوقة القوام، جميلة، هادئة الطباع، وقفت أمام محكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة وبصحبتها محاميها الخاص، ارتدت نظارة بنية اللون وعللى شكل دائرة حتى تخفى معالم وجهها، دخلت إلى محكمة الأسرة ورفعت دعوى طلاق للضرر ضد زوجها وذلك بعدما حاولت معه بمختلف الطرق لكي يبتعد ويعدل عن معاملته العنيفة أثناء العلاقة الزوجية.



فوزية التي نشأت في أسرة أرستقراطية، تنتصف العقد الرابع من العمر، بدأت قصتها قبل 5 سنوات كما قالت، حيث تقدم للزواج منها شخص مفتول العضلات ومهندم الملابس ويتميز بالشياكة وحسن المظهر، وبالفعل وافقت أسرتها على الزواج وتمت خطوبتها لمدة عام، وكان العريس يعاملها معاملة جيدة ولا تظهر عليه ثمة علامات بأنه لا يصلح لها زوجا، ومرت فترة الخطوبة وتزوجت الفتاة.



وتحكي فوزية قصتها مع زوجها أمام قاضي محكمة الأسرة قائلة: "أنا زوجة طبيعية مثل أي فتاة أخرى، تقدم للزواج مني شاب يكبرني بعام واحد، مفتول العضلات وقوى البنيان، ووافقت على الزواج منه وبالفعل وبعد مرور عام كامل على زواجنا، ومع بداية الحياة الزوجية اتضحت علامات العنف عليه، فقد كان يمارس معي علاقتنا الزوجية بكل عنف، وأكثر من مرة في اليوم، وكنت أرضخ له ولا أظهر له تعبي رغم أنني أشعر بآلام وتعب كبير لكن حتى أرضيه كنت أقوم بإعطائه حقوقه الزوجية".

 وأضافت فوزية: "توجهت إلى والدتي بعد قرابة 4 شهور من الزواج، وحكيت لها ما يحدث وشاهدت علامات أصابعه على جسدي، إلا أنها أخبرتني أنه الزواج وأن العريس فقط يعاملها بهذه الصورة لأنها حلال له، وسألتها والدتها هل يعاملك بصورة سيئة في الأمور الأخرى وقمت بالرد حينها بأن معاملته حسنة في كل شئ إلا المعاملة الزوجية في غرفة النوم فهو قاسي وعنيف ويقبلني بعنف وكأنه يعضني كما يضربني بعنف في أنحاء مختلفة من جسدي".



وواصلت الزوجة أمام محكمة الأسرة: "بعد فترة أصبحت المعاملة داخل غرفة النوم وكأنني فتاة قام بإحضارها من الملاهي الليلية، فقد صاحب العنف في العلاقة ألفاظ طوال العلاقة وحين جلست معه أخبرني بأنه يجد متعته في ذلك، وأنني زوجته ولا يريد فعل أي شئ في الحرام، وأخبرته بأنني لا أتحمل هذه الطريقة، وبالفعل توقف عن أفعاله ولكن لمرة واحدة فقط، ثم عاد زوجي من جديد في معاملته العنيفة أثناء العلاقة"، مضيفة: "مفيش حاجة اتغيرت خالص ورجع تاني للعنف والطريق العنيفة بتاعته والألفاظ طول ما أحنا مع بعض".

وأنهت فوزية الزوجة الثلاثينية: "في نهاية المطاف وأثناء تواجدي مع زوجي في غرفة النوم في إحدى المرات قام بتمزيق ملابسي وتعامل معي بمنتهى القسوة، وفي الصباح غادرت وتركت المنزل وتقدمت لمحكمة الأسرة لرفع دعوى طلاق للضرر".

ads